شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فينيسيوس ورودريجو يسعيان لكتابة التاريخ مع الريال، 8211; تحدث الثنائي رودريجو وفينيسيوس حول هدفهما مع الريال للمرحلة المقبلة حيث يتمنى نجما البلانكو كتابة التاريخ .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فينيسيوس ورودريجو يسعيان لكتابة التاريخ مع الريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فينيسيوس ورودريجو يسعيان لكتابة التاريخ مع الريال

– تحدث الثنائي رودريجو وفينيسيوس حول هدفهما مع الريال للمرحلة المقبلة حيث يتمنى نجما البلانكو كتابة التاريخ .

فكلا اللاعبين قد أكدا على جدارتهما وإمكانية تقديم الأفضل الموسم الماضي حيث كانت أهدافهما تمثل النسبة الأكبر من الحصيلة التهديفية للبلانكو .

ومع رحيل بنزيما وعدم التعاقد سوى مع خوسيلو لتدعيم الهجوم ، فأن دور كبير ينتظر ثنائي الريال في المرحلة القادمة ، لتكون الفرصة متاحة لكتابة المزيد من صفحات التاريخ وبخاصة على الصعيد الأوروبي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فينيسيوس ورودريجو يسعيان لكتابة التاريخ مع الريال وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيغولا تودّع من ثمن النهائي وتشانغ تكتب التاريخ

ودّعت الأمريكية جيسيكا بيغولا، المصنفة ثالثة عالمياً، دورة بكين الألف نقطة للسيدات والـ500 للرجال لكرة المضرب، من الدور ثمن النهائي بخسارتها أمام الإسبانية باولا بادوسا 4-6 و0-6 الثلاثاء.

وشاركت بيغولا في هذه الدورة كاحدى أبرز المرشحات لإحراز اللقب بعد وصولها إلى نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في نيويورك الشهر الماضي حيث خسرت أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا.


ولم تظهر الأمريكية أي مقاومة تذكر أمام بادوسا المصنفة ثانية عالمياً سابقاً والتي حسمت اللقاء بعد كسر إرسال منافستها مرتين في المجموعة الأولى على رغم ارتكابها 5 أخطاء مزدوجة على الإرسال، قبل أن تسحقها في الثانية.
قالت الإسبانية البالغة 26 عاماً "إنه أمر خاص بالنسبة لي، في نهاية الموسم ألعب بشكل جيد".
وتابعت "لقد تغلبت على لاعبة مصنفة ضمن العشر الأوليات، أردت تحقيق هذه النتيجة، أنا سعيدة بالتواجد في ربع النهائي، وهي فرصة بالنسبة لي لتقديم أداء أفضل في المباراة المقبلة".
ونجحت بادوسا، المصنفة 15 عالمياً، في فرض نفسها من دون صعوبة وبلغت ربع النهائي لتواجه الصينية شواي تشانغ الفائزة على البولندية ماغدالينا فريخ 6-4 و6-2.
وكتبت تشانغ التي تحتل المركز 595 عالمياً التاريخ بعدما باتت أقل لاعبة ضمن التصنيف العالمي تصل إلى هذا الدور في بكين.
وهو الفوز الرابع للصينية في هذه الدورة بمجموعتين، علما انها كانت تلقت 24 هزيمة متتالية في فئة الفردي قبل مشاركتها في بكين.
ومرة جديدة، لم تأبه تشانغ (35 عاماً) التي سبق لها الوصول إلى ربع نهائي بطولات الغراند سلام مرتين وعانت من الإصابات، من تصنيفها فتغلبت على البولندية المصنفة 31 عالمياً.
من ناحيتها، تلعب سابالينكا في العاصمة الصينية بمواجهة الأمريكية ماديسون كيز (18) في ثمن النهائي.
وقررت البولندية إيغا شفيونتيك حاملة اللقب والمصنفة أولى عالمياً عدم المشاركة لأسباب شخصية.

مقالات مشابهة

  • هاريس وترامب يسعيان لجذب أصوات الناخبين المترددين
  • حرب أكتوبر.. وصناعة التاريخ
  • «نصر أكتوبر» معجزة التاريخ
  • حرب السودان أكبر مؤامرة تعرضت لها دولة في التاريخ الحديث
  • أكرم طيري: هذه أقوى نسخة للهلال في التاريخ .. فيديو
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة
  • تحرك عاجل بعد إهانة فينيسيوس جونيور في ميتروبوليتانو
  • دعوى قضائية بسبب إهانة فينيسيوس
  • بيغولا تودّع من ثمن النهائي وتشانغ تكتب التاريخ
  • تركيا.. العثور على أقدم كحل في التاريخ