اجتمع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم،  مع لاعبي منتخب مصر للناشئين مواليد 2008، على هامش حضوره مران اليوم الخميس، مطالبا اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم في البطولة المقبلة. 

غدًا.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في البياضية والحبيل بالأقصر الأهلي يتخطى عقبة نادي زد بهدف وسام أبو علي

ودخل منتخب مصر مواليد 2008 معسكرًا السبت الماضي، استعدادا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا للناشئين المقرر لها في شهر إبريل الجاري.

وأجريت قرعة بطولة شمال إفريقيا للناشئين مواليد 2007-2008، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يشارك فيها منتخبات مصر والجزائر وتونس والمغرب وموريتانيا.

ومن المقرر أن تحتضن الجزائر فعاليات البطولة شمال إفريقيا للناشئين في الفترة بين 16 و26 أبريل 2024، على أن يخوض كل منتخب في البطولة 4 مباريات.

ويقص منتخب مصر للناشئين بقيادة مدربه أحمد الكاس شريط مبارياته بمواجهة تونس يوم 18 أبريل ثم ليببا ثم المغرب ثم الجزائر.

ويضم الجهاز الفني كلا من أحمد الكاس مديرا فنيا، ومحمد إبراهيم مدربا عاما، ورامي عادل مدربا مساعدا، وأحمد فوزي مدربا لحراس المرمى، بجانب أيمن حافظ مديرا إداريا، والدكتور  عمرو طه طبيب المنتخب،  والدكتور محمد الششتاوي علاج طبيعي، ومحمد السيد تدليك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جمال علام منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور

تواصل الفنانة إيناس عز الدين، حصد نجاح أعمالها الفنية، والتي أثبتت جدارتها من خلال أدوارها المتنوعة والمميزة؛ فبعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "أفراح إبليس 2"، والذي عرض قبل 5 أعوام، لاتزال تحصد إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء حتى الآن بشخصية "نوارة" التي جسدتها في المسلسل.

 

نشرت إيناس عز الدين، عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع من المسلسل الذي قامت ببطولته أمام النجم جمال سليمان عام 2019، وعلقت عليه قائلة "فيسبوك" : "الحمدلله أن لسه الواحد بيتعرض عليه مسلسلات وشكرا على رد فعل مسلسل أفراح إبليس2"، وحظيت بكم هائل من الإشادات والتقدير على أدائها المتميز في مسلسل "أفراح إبليس 2"، ووصفها الجمهور والمخرجون بأنها "شاطرة" و"قمر"، مؤكدين على جمال أدائها وقدرتها على تجسيد الشخصيات ببراعة.

شاهد من هنا

وجاءت أغلب التعليقات : "النجمة والفنانة الشاطرة.. بالتوفيق والنجاح"، وقال آخر : "منورة الدنيا كلها ربنا يحفظك ويسعدك"، وكتب آخر: "فنانة شاطرة وأنت بتضيفي لأي عمل تكوني فيه"، أما المخرج أحمد خالد أمين فعلق قائلا: "ممثلة شاطرة وقمر وتستاهلي كل خير" وردت عليه إيناس قائلة: "شهادة اعتز  بيها جدا وإضافة كبيرة لكل أعمالي الناجحة".

يذكر أن "أفراح إبليس" الجزء الثاني بطولة جمال سليمان، صابرين، كمال أبورية، محمود الجندي، منى عبدالمغني، محمود فارس، ياسر فرج، ومنة فضالي، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

أجدد أعمال إيناس عز الدين

على صعيد آخر تحضر إيناس عزالدين حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

 

بينما كانت آخر أعمالها إيناس عزالدين مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي