صحافة العرب:
2024-09-21@01:12:16 GMT

مترجم لـ5 لغات.. السديس يدشن فيلم «صفة العمرة»

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

مترجم لـ5 لغات.. السديس يدشن فيلم «صفة العمرة»

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مترجم لـ5 لغات السديس يدشن فيلم صفة العمرة، وأوضح الشيخ السديس، أن هذا الفيلم التثقيفي والإرشادي سلط فيه الضوء على صفة العمرة التي جاءت وفق الشريعة الإسلامية، وهي من هدي النبي صلى الله .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مترجم لـ5 لغات.

. السديس يدشن فيلم «صفة العمرة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مترجم لـ5 لغات.. السديس يدشن فيلم «صفة العمرة»

وأوضح الشيخ السديس، أن هذا الفيلم التثقيفي والإرشادي سلط فيه الضوء على صفة العمرة التي جاءت وفق الشريعة الإسلامية، وهي من هدي النبي صلى الله عليه وسلم، مشيراً لدور منسوبي وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية بالرئاسة في إصدار الفيلم وإخراجه بأفضل صورة بالتعاون مع وكالة اللغات والترجمة.

خلال تدشينه فيلم صفة العمرة المترجم بـ (5) لغات .. الرئيس العام موصياً الفريق الإعلامي بالرئاسة لتكثيف الجهود https://t.co/5MvcozEguS#رئاسة_شؤون_الحرمين pic.twitter.com/bYdvlk4ayt

— رئاسة شؤون الحرمين (@ReasahAlharmain) July 28, 2023

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مترجم لـ5 لغات.. السديس يدشن فيلم «صفة العمرة» وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الحج والعمرة" توصي بضرورة حماية الأقدام أثناء أداء المناسك

في إطار حرصها على سلامة وصحة المعتمرين، أصدرت وزارة الحج والعمرة توجيهات هامة للحفاظ على سلامة أقدام المعتمرين أثناء أداء مناسك العمرة، مؤكدةً على أهمية اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لتجنب الإصابات والإجهاد.

وأوضحت الوزارة أن التوقف والاستراحة عند الشعور بالتعب أمر ضروري، مشددةً على ضرورة الامتناع عن المشي حافيًا خاصةً في المسافات الطويلة داخل الحرم الشريف أو في ساحاته، لما قد يترتب عليه من مخاطر صحية مثل الجروح والتقرحات.

أخبار متعلقة بدأت عام 1921.. قصة النفط من "بئر الخير" في عهد الملك عبد العزيزأمانة المدينة المنورة: 5 مواقع حيوية تحتضن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 94ارتداء أحذية للمشي

كما دعت الوزارة إلى ارتداء أحذية مناسبة ومريحة توفر الدعم اللازم للقدمين، خاصةً في الأوقات التي يتطلب فيها المشي لفترات طويلة، وذلك لتجنب أي ضغوط إضافية قد تؤدي إلى إصابات غير مرغوبة.

وفي هذا السياق، أوضحت وزارة الحج والعمرة أن هذه الإرشادات تأتي في إطار حرصها على توفير بيئة آمنة ومريحة للمعتمرين، مؤكدةً على ضرورة الالتزام بها لضمان أداء مناسك العمرة بسهولة ويسر.
ودعت جميع المعتمرين إلى أخذ هذه التوجيهات بعين الاعتبار للحفاظ على سلامتهم، مشيرةً إلى أن اتباعها يسهم في تعزيز تجربة العمرة ويوفر الراحة اللازمة لأداء المناسك بروحانية واطمئنان.

مقالات مشابهة

  • السديس يوجه رسالة للمواطنين بمناسبة اليوم الوطني
  • أبرزها تذكرة الطيران والفنادق.. أسباب زيادة برامج العمرة 2024 الاقتصادية والخمس نجوم
  • اتحاد المصريين بالخارج يعلن بدء موسم العمرة 2024 - 2025
  • "الحج والعمرة" توصي بضرورة حماية الأقدام أثناء أداء المناسك
  • الغرف السياحية: 724 شركة تقدمت لتنظيم برامج العمرة حتى الآن
  • «السياحة»: لا تأخير في انطلاق رحلات العمرة هذا العام
  • أبل توسع دعم الذكاء الاصطناعي بإضافة لغات جديدة
  • "السديس": الخطاب الملكي يعزز قيم الوسطية ويدعم رؤية المملكة في الابتكار
  • بسنت صيام تهدي العمرة الثانية لـ سعاد حسني (فيديو)
  • «خطاب الضمان» يشعل أزمة داخل غرفة السياحة.. وشركات تلجأ للقضاء