أي خدمة، وظائف خالية لجميع المؤهلات مرتب يصل لـ4500 جنيه مع حوافز وتأمينات،أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية عن وظائف خالية للشباب الذين ليس لديهم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وظائف خالية لجميع المؤهلات.. مرتب يصل لـ4500 جنيه مع حوافز وتأمينات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وظائف خالية لجميع المؤهلات.. مرتب يصل لـ4500 جنيه مع...

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية عن وظائف خالية للشباب الذين ليس لديهم مؤهلات أو الحاصلين على مؤهلات متوسطة، وذلك بالتعاون بين الإدارة المركزية لتمكين الشباب وشركة «مايكروسوفت» ومؤسسة «كير مصر للتنمية» من خلال مبادرة توظيف مصر، إذ يتمّ تنظيم ملتقى توظيفي حتى يستطيع الراغبين في الحصول على الوظائف التقديم من خلاله.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة تفاصيل الوظائف المعلن عنها في إحدى سلاسل «الهايبر ماركت» الشهيرة، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير تفاصيل اليوم التوظيفي المفتوح والشروط المطلوبة والحقوق والمميزات، والتي جاءت كالتالي:

تفاصيل الملتقى التوظيفي

حددت وزارة الشباب والرياضة تفاصيل الملتقى التوظيفي، ليتمّ تنظيمه يومي السبت والأحد الموافق 5 و6 أغسطس المقبل، ليبدأ في تمام الساعة 11 صباحًا ويستمر حتى الساعة 5 مساءً، ب 6 أبراج العالمية - ش مكتبة جامعة 6 أكتوبر - أمام مول «بلوستار» - خلف الحصري - أكتوبر.

الوظائف المطلوبة

1- كاشير.

2- بائعو أجهزة كهربائية وأدوات منزلية ومفروشات.

3- أفراد أمن.

4- عمال تحميل وخدمات.

الشروط المطلوبة

- أماكن العمل تكون في (عين شمس- المرج - جسر السويس - الحرفيين - مدينه نصر - شبرا مصر - شبرا الخيمة - حلوان - دار السلام - المريوطية - فيصل - ميت عقبة).

- أن يكون المتقدم لـ الوظائف حاصلًا على مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط أو ليس لديهم مؤهلات.

- لا يشترط للتقديم على الوظائف وجود خبرة.

- ألا يزيد سن المتقدم للوظائف على 55 عامًا.

- أن يكون المتقدم للوظائف لديه موقف واضح من التجنيد.

الحقوق والمميزات

- تمنح الشركة للعاملين بها راتب يبدأ من 3000 إلى 4500 + حوافز يومية.

- يتمّ منح العاملين بدل للوقت الإضافي.

- يتمّ منح العاملين سلف شهرية.

- عدد ساعات العمل تصل إلى 9 ساعات لبعض الوظائف منهم ساعة راحة.

- يوجد فرص للترقي والتطوير.

- تأمينات طبية واجتماعية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وظائف خالية لجميع المؤهلات.. مرتب يصل لـ4500 جنيه مع حوافز وتأمينات وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

تحالف بنكي يمنح تمويلا لـ "بالم هيلز" بـ 10.3 مليار جنيه

كشفت شركة بالم للتنمية العمرانية، التابعة لـ "بالم هيلز"، عن حصولها على قرض مشترك طويل الأجل بقيمة 10.3 مليار جنيه من تحالف مصرفى يضم 8 بنوك.

وقالت الشركة، فى بيان، إن التحالف المصرفى يضم بنك مصر بصفته المرتب الرئيسى الأولى ومسوق التمويل ووكيل التمويل وبنك الحساب وبنك الحساب الوسيط، والبنك الأهلى المصرى بصفته المرتب الرئيسى الأولى ومسوق التمويل، وبنك القاهرة بصفته المرتب الرئيسى الأولى ومسوق التمويل وبنك حساب استهلاك خدمة الدين، وبنك الإمارات دبى الوطنى بصفته مرتب رئيسى ووكيل الضمان، وبنك أبو ظبى التجارى بصفته مرتب، وبنك البركة بصفته مرتب، والبنك الأهلى الكويتى – مصر بصفته مرتب، وبنك التنمية الصناعية بصفته مقرض، وذلك بهدف التمويل الجزئى للتكلفة الاستثمارية للمشروع العمرانى "باديا" بمدينة أكتوبر الجديدة.

وقام كل من مكتب حلمى وحمزة وشركاؤهما "أعضاء مكتب المحاماة بيكير آند مكنزى انترناشونال" بدور المستشار القانونى للبنوك، ومكتب معتوق بسيونى بدور المستشار القانونى لبالم هيلز.

ومشروع "باديا" يقع على مساحة حوالى 3000 فدان، ويهدف المشروع إلى إنشاء مجتمع جديد متكامل ومتعدد الاستخدامات يوفر تنوعاً فى الوحدات السكنية والخدمات التجارية والإدارية والترفيهية، بالإضافة إلى المرافق التعليمية والرياضية والاجتماعية، والحدائق المركزية.

يذكر أن بالم هيلز قد أعلنت في أغسطس الماضي عن تضاعف مبيعاتها الجديدة بنحو 3 مرات حتى 20 أغسطس الجاري لتتخطى 110 مليار جنيه مقابل 28 مليار جنيه بنفس الفترة من العام السابق.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية براتب أساسي 10 آلاف جنيه وتأمينات.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية في الكهرباء بمحافظتي الإسكندرية والبحيرة
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن توافر وظائف لجميع المؤهلات.. رواتب مجزية وحوافز
  • برواتب تنافسية وتأمينات.. وظائف شاغرة بشركة تجارية في تخصصات متنوعة
  • وظائف شاغرة في عدد من المحافظات برواتب مجزية وحوافز.. تفاصيل
  • بحوافز تصل لـ100 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في عدة تخصصات لكل المؤهلات
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • تحالف بنكي يمنح تمويلا لـ "بالم هيلز" بـ 10.3 مليار جنيه
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات الدراسية.. مرتبات مجزية
  • برواتب مجزية.. وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية بمحافظة الفيوم 2024