شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك فى البطولة العربية تدريبات قوية لـ عواد ونديم تحت إشراف عبد المنصف، أدى محمد عواد ومحمد نديم  ثنائي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية بالكرة تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس خلال .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك فى البطولة العربية.

. تدريبات قوية لـ"عواد ونديم" تحت إشراف "عبد المنصف"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك فى البطولة العربية.. تدريبات قوية لـ"عواد...

أدى محمد عواد ومحمد نديم  ثنائي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية بالكرة تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عكاظ.

تدريبات إستشفائية لـ محمد صبحى 

وكان محمد صبحي أدى تدريبات استشفائية مع باقي اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء الاتحاد المنستيري بالأمس في البطولة العربية.

ويستعد  للقاء الشباب السعودي المقرر  له يوم الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضيه فى الجوله الثانيه لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك فى البطولة العربية.. تدريبات قوية لـ"عواد ونديم" تحت إشراف "عبد المنصف" وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الزمالک فى البطولة العربیة تحت إشراف

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين

انضم المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، إلى تدريبات فريق الناشئين مواليد 2005 بنادي الزمالك بعد انتقاله إلى النادي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل الزمالك خلال تصريحات صحيفة، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أوصى بمشاركة كوستا في التدريبات بهدف إعداده بشكل جيد للمنافسات المقبلة.

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية

من المتوقع أن ينضم كوستا لتدريبات الفريق الأول بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب للاعبين، بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي.

يُذكر أن كوستا، الذي يحمل الجنسيتين البرتغالية وغينيا بيساو ويبلغ من العمر 19 عامًا، سيسجل في قائمة الزمالك تحت السن، وقد سبق له اللعب في صفوف ناشئي بنفيكا وبراجا البرتغاليين.

وقد اجتاز اللاعب الكشف الطبي مؤخرًا، وتوصل النادي إلى البطاقة الدولية الخاصة به، حيث يُنتظر الإعلان عن الصفقة رسميًا قريبًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  •  اتجاه في الزمالك لاستمرار عواد في التشكيل الأساسي
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي
  • محمد صبحي: الزمالك يستحق التتويج بالسوبر الأفريقي
  • محمد صبحي يعلق على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي وأداء عواد
  • محمد عواد: مستعد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك