الأسبوع:
2024-06-30@00:54:25 GMT

إصابة طفل في حادث تصادم بالشرقية

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

إصابة طفل في حادث تصادم بالشرقية

لقيت ربة منزل في العقد الثالث من عمرها مصرعها، وأصيب طفلها بإصابات متنوعة، مساء الخميس، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة بخارية، بنطاق مركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

وجر ى نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بشأن ما تبلغ بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية «توك توك»، بنطاق مركز فاقوس، ما أسفر عن مصرع «ت. م» 24 عاما ربة منزل، وإصابة ابنها «ي. ع» ويبلغ من العمر سنتين، والمقيمان بإحدي قري المركز.

جري الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الطفل المصاب إلى مستشفي فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على جثمان والدته بثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، وتم رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على جهات التحقيق.

اقرأ أيضاًبينهم طفلان.. إصابة 5 في حادث تصادم بزراعي المنيا

التحقيق مع تشكيل عصابي انتحل صفة ضباط شرطة بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث تصادم محافظة الشرقية عيد الفطر المبارك مركز فاقوس حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

تصادم سيارات.. حادث مروع على كوبري جسر السويس | صور

لقى شخص مصرعه في حادث مروع على كوبري جسر السويس في القاهرة، في الاتجاه القادم من كوبري القبة باتجاه كوبري التجنيد، في ساعات الصباح الأولى.

شهد كوبري جسر السويس حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي وانقلاب إحداها أعلى كوبري جسر السويس، بالإضافة لاشتعال النيران في موتور إحدى السيارات عقب الحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع الحادث.

حادث مروري

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بين 3 سيارات وانقلاب إحداها واشتعال النيران في موتور واحدة منهم.

حادث مروري

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة الأمن في القاهرة، أن الحادث نتيجة السرعة الجنونية على الطريق، حيث اصطدمت 3 سيارات ببعضها وانقلبت إحداها، مما نتج عنه مصرع شخص جراء الحادث.

حادث مروري

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، تفحم موتور إحدى السيارات وانقلاب أخرى وتهشمها تماما، بالإضافة لمصرع شاب يدعى محمد أسامة جراء الحادث الذي وقع باتجاه كوبري التجنيد.

اقرأ أيضاًإرتفاع مصابى حادث إنقلاب سيارة الطريق الزراعى بأسوان لـ 11 شخص

ضبط بحوزتهما 2.5 كيلو حشيش.. حبس عاطلين لاتجارهما في المخدرات بشبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الهرم
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى
  • إصابة مواطن في حادث انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • تصادم سيارات.. حادث مروع على كوبري جسر السويس | صور