حسم توفيق السيد الخبير التحكيمي الجدل بشأن الهدف الذي سجله أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي، في شباك زد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مؤجلات دوري NILE.

خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن هدف أحمد عبدالقادر في شباك زد

وقال توفيق السيد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك تداخل من كهربا في هدف أحمد عبدالقادر في شباك نادي زد، وبالتالي هو المتسبب في إلغاء هدف الأهلي، خاصة أنه كان في وضعية تسلل، وبالتالي قرار الحكم أمين عمر سليم بعدم احتساب الهدف».

وحقق النادي الأهلي الانتصار على حساب نادي زد، بنتيجة هدف نظيف سجله الفلسطيني وسام أبو علي من تصويبة سكنت شباك علي لطفي حارس مرمى زد.

وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 21 في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري NILE جمعها من الانتصار في 6 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى الفريق هزيمة وحيدة.

     

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي زد أحمد عبدالقادر دوري nile

إقرأ أيضاً:

بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين

حقق ناشئو نادي بوشر فوزا مستحقا على مضيفه نادي عُمان بنتيجة 4 /1، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب نادي عُمان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري الناشئين لكرة القدم.

المباراة شهدت أداء فنيا عاليا من لاعبي بوشر طوال المباراة، حيث استطاعوا أن يفتتحوا باب التسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب سيف الجابري ولكن لم يطل تقدم بوشر كثيرا بعد أن عاد نادي عُمان للمباراة سريعا بتسجيله هدف التعادل عن طريق اللاعب نايف السرحي في الدقيقة العاشرة بضربة رأسية.

وبعدها استمر ضغط بوشر على مرمى نادي عمان واستطاعوا خلق العديد من الفرص المحققة لم يترجمها مهاجموه في الشباك حتى أن استغل اللاعب مدرك الحاتمي هدية من مدافع نادي عمان لينفرد مع الحارس وأسكنها في الشباك في الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول بتقدم بوشر بنتيجة 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، دخل لاعبو بوشر بحماس عالٍ وفاعلية كبيرة ومنظمة من أجل تعزيز التقدم واستطاعوا خلق هجمات فنية رائعة ومنظمة والوصول إلى مرمى حارس عُمان بسهولة في أكثر من مناسبة حتى أن تحصل اللاعب مدرك الحاتمي على ضربة جزاء في الدقيقة 62 نفذها اللاعب مشعل الرقادي بنجاح.

واستمر ضغط بوشر على مرمى الحارس محمد السعدي حتى تمكن من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب مدرك الحاتمي بعد هجمة فنية رائعة، ليحقق بوشر فوزه الثاني ويرفع رصيده إلى 6 نقاط.

وسيواجه بوشر في مباراته القادمة مسقط يوم الجمعة المقبل على أرضية نادي مسقط، بينما يلتقي نادي عُمان مع المتصدر السيب على أرضية نادي السيب. أدار المباراة حكم الساحة إبراهيم الجهوري، وساعده على الخطوط عبدالله الفوري وياسر الخروصي، وناصر البحري حكما رابعا، وغانم البلوشي مقيما للحكام.

مقالات مشابهة

  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • الأحمدي: الأهلي نحر تحكيميًا أمام القادسية.. فيديو
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. مفاجأة من جوميز
  • أسعار الطماطم اليوم.. نقيب الفلاحين يفجر مفاجأة بشأنها الفترة المقبلة