فن، محمد رمضان ونيللى كريم تفاصيل العرض الخاص لفيلم ع الزيرو،قرر صناع فيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان إقامة عرض خاص له غدا الأحد داخل إحدى دور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد رمضان ونيللى كريم.. تفاصيل العرض الخاص لفيلم ع الزيرو ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد رمضان ونيللى كريم.. تفاصيل العرض الخاص لفيلم ع...

قرر صناع فيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان إقامة عرض خاص له غدا الأحد داخل إحدى دور العرض فى مدينة السادس من اكتوبر. 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو ، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ، أغنية الدعاية للعمل ، والتي تحمل أسم خمسة كل خميس .

وتمكنت الأغنية من تحقيق نسب مشاهدة عالية بعد طرحها علي موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ، حيث حققت ما يزيد عن مليون مشاهدة في ساعات قليلة .

فيلم "ع الزيرو" من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

الفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، و إنتاج جمال العدل و استوديوهات ڤوكس ،   فيلم ع الزيرو على شاشات السينما المصرية في 2 أغسطس، وفي منطقة التعاون الخليجي في 10 أغسطس. 

وبدأت المبيعات المسبقة للتذاكر من 27 يوليو في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين وللمناطق الأخرى.

محمد رمضان 

وكان أخر اعمال محمد رمضان فى السينما هو “ هارلي ” ، والذى يتم عرضه حاليا.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والرومانسية، حول شاب يعمل مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته في مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، ويتعرض للعديد من المواقف وبينه وبين مي عمر.

ويشارك فى بطولة العمل كلا من مى عمر ومحمود حميدة ومى كساب وأحمد داش وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك.

45.195.74.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان ونيللى كريم.. تفاصيل العرض الخاص لفيلم ع الزيرو وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل سفر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه لم يغادر السعودية دون الحصول على إذن من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي على "أون تايم سبورتس إف إم": "هل عاد كولر بمفرده بعد المباراة؟ هذا الكلام غير مقبول، لا يمكن أن نرد على خسارة الأهلي بهذا الشكل، وهو أمر غريب جدًا."

كما أشار إلى وجود شائعات حول خلاف بين كولر ومحمد رمضان، وسؤال حول إمكانية جلوس رمضان على الدكة، قائلًا: "هناك إدارة مسؤولة عن هذه الأمور، ولكل شخص اختصاصاته."

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري

وأكد شوبير أن "مدير الكرة لديه نحو 20 اختصاصا، لكن محمد رمضان لديه مسؤوليات تتعلق بمصلحة الفريق، مثل التعامل مع ملفات التعاقدات."

كما أضاف: "إذا كان من الأفضل أن يجلس أحد اللاعبين على الدكة، فلا مشكلة في ذلك، ومن المقرر أن يجتمع محمد رمضان مع كولر واللاعبين يوم السبت المقبل."

واختتم شوبير تصريحاته بالإشارة إلى "وجود خلاف واضح بين كولر وخالد بيبو، الذي حاول احتواء الموقف، لكن الأمور لم تسر على ما يرام، مما أدى إلى قرار استبداله برمضان بصلاحيات جديدة."
 

مقالات مشابهة

  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • بعد منعه من العرض.. الشركة المنتجة لـ"أوراق التاروت" تفجر مفاجأة عن مشاركة علي غزلان (تفاصيل)
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة