احتفلت البلوجر مريم سيف بخطبتها اليوم ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بعد مرور حوالي سنة على طلاقها من والد ابنتها مريم.

ونشرت مريم سيف، جلسة تصوير خطوبتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام وفيسبوك.

ميار الغيطي تستعرض جمالها بإطلالة لافتة فستان كب .. أنابيلا هلال تبرز رشاقتها بإطلالة جديدة

وأطلت مريم سيف بإطلالة جذابة، مرتدية جمبسوت باللون الأبيض ضيق، مطرزا من منطقة الصدر، مع الظهور بالنصف حجاب.

واختارت مريم سيف المكياج الناعم الذي يبرز جمالها، حيث وضعت اللون البني في الشفاه، مع البلاشر اللامع على الوجنتين والهايلايتر الخفيف بطريقة تخطف الانظار.

وأثارت مريم سيف الجدل بخبر خطوبتها، حيث تداول رواد السوشيال ميديا الصورة معلقتين« انتي لحقتي تنسي»، ولكن هنأ البعض الآخر مريم سيف بطريقة كبيرة.

مريم سيف

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مريم سيف مریم سیف

إقرأ أيضاً:

فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024

احتفلت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا بحفل خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين وحرصت على مشاركة متابعيها فرحتها بنشر صور خطوبتها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.


وتألقت إيمي طلعت زكريا بإطلالة ناعمة مواكبة لأحدث صيحات موضة 2024، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، صمم من أكمام بالدانتيل والشيفون وتزينت ببعض الأكسسوارات الناعمة المتناغمة مع إطلالتها الأوف وايت.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البلاشر ولون البينك في الشفاه.

وقد شاركت أيمي طلعت زكريا في العديد من الأعمال الفنية أبرزها الفيل في منديل،كشف مستعجل،  الزوجة الرابعة، عودة الأب الضال.
الجدير بالذكر أن عودة الأب الضال عُرض في شهر رمضان عام 1443 هـ، من بطولة بيومي فؤاد وعبير صبري وخالد منصور وإيمان السيد وأميرة هاني وهاجر عفيفي ونور قدري ومحمد أوتاكا، من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع ومحمد فتحي عبد المقصود ومن إخراج أحمد عبد العال.
تدور أحداثه يعيش "رستم" أسوأ أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه. ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح "رستم" في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • «الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب
  • أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب
  • تجديد حبس بلطجي تعدى على سيدة في الإسكندرية
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • نفاذ تذاكر حفل مي فاروق وتحضيرات لسهرة مميزة
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024