شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عيسى عبدالمجيد على لجنة 5+5 معالجة تداعيات انقلاب النيجر على ليبيا، قال رئيس ما يسمى، الكونجرس التباوي، عيسى عبدالمجيد إنه لا تزال هناك خطورة من تداعيات انقلاب النيجر على الوضع الأمني في ليبيا، وفي منطقة الساحل .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عيسى عبدالمجيد: على لجنة 5+5 معالجة تداعيات انقلاب النيجر على ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عيسى عبدالمجيد: على لجنة 5+5 معالجة تداعيات انقلاب...

قال رئيس ما يسمى، الكونجرس التباوي، عيسى عبدالمجيد إنه لا تزال هناك خطورة من تداعيات انقلاب النيجر على الوضع الأمني في ليبيا، وفي منطقة الساحل والصحراء بالكامل.

أضاف في تصريحات صحفية أنه في حال حدوث صدام عسكري في النيجر ستتعرض المنطقة بأكملها لعدم الاستقرار وسينشط فيها الإرهابيون وتجار المخدرات والبشر.

ولفت إلى أن الحدود الليبية مع النيجر غير محمية، ولا توجد قوات مُستمرة لضبط الأوضاع هناك، مطالبا لجنة “5+5” بمعالجة الأمر، خاصة أن أغلبهم ضباط متخصصون في حماية الحدود.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عيسى عبدالمجيد: على لجنة 5+5 معالجة تداعيات انقلاب النيجر على ليبيا وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الكبير” يقدم إحاطة حول تداعيات قرارات المجلس الرئاسي على القطاع المصرفي

الوطن | متابعات

قدّم محافظ مصرف ليبيا المركزي إحاطة شاملة حول المستجدات المتعلقة بقرارات المجلس الرئاسي بشأن المصرف المركزي، لكل من رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، ورئيس مجلس الدولة خالد المشري.

وخلال الاجتماع، استعرض المحافظ الآثار والتداعيات السلبية الناجمة عن قرارات المجلس الرئاسي، بما في ذلك تعليق البنوك العالمية لتعاملاتها مع مصرف ليبيا المركزي والمصارف الليبية.

كما أشار إلى حالة عدم اليقين التي تسود القطاع المصرفي الليبي، والتي تجعل التنبؤ بالانعكاسات السلبية المستقبلية على الاقتصاد الوطني أمراً صعباً.

من جانبهما، أعربا عن رفضهما لكل ما صدر عن المجلس الرئاسي بشأن المصرف المركزي مؤكدين على اتفاق الرأي بين المجلسين على أسس معالجة هذه الأزمة وفق صحيح القانون والاتفاق السياسي، والذي صدر وفقاً له حكم القضاء الليبي، وضرورة عودة الأمور إلى ما كانت عليه قبل صدور تلك القرارات المنعدمة للحفاظ على سمعة المصرف المركزي والقطاع المصرفي الليبي ومقدرات الشعب.

الوسوم#خالد المشري الصديق الكبير عقيلة صالح ليبيا مصرف ليبيا المركزي

مقالات مشابهة

  • بعد عبد العزيز عيسى ..برشلونة يضم موهبة غانية ثانية
  • مسجد “مريم أم عيسى” في ابوظبي
  • “الكبير” يقدم إحاطة حول تداعيات قرارات المجلس الرئاسي على القطاع المصرفي
  • شمال سوريا.. تحوّل كبير سيكون له تداعيات
  • نوري المالكي: تداعيات أكبر من الإرهاب بالتجاوز على القضاء أو الحكومة أو البرلمان
  • السودان يهزم النيجر بهدف أبوبكر عيسى في انطلاقة تصفيات الكان
  • أحمد موسى عن زيارة الرئيس السيسي لتركيا: لها تداعيات إقليمية ودولية
  • منتخب السودان يفوز على النيجر بتصفيات أمم أفريقيا
  • كشف الستار عن حالة ظَفَارِ للشيخ عيسى الطائي قاضي قضاة مسقط (18)
  • الصكوك الوطنية ومجموعة عيسى صالح القرق تتعاونان لتعزيز الأمن المالي للموظفين