شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن نقابة الصيادلة تمنع صرف وتوصيل أي دواء دون موافقتها، السوسنةـ قرر مجلس نقابة الصيادلة، وبالتنسيق مع اللجان الفرعية في المحافظات ولجنة أصحاب الصيدليات ولجنة السلاسل، منع أي مالك مؤسسة صـيدلانية بعقد .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقابة الصيادلة تمنع صرف وتوصيل أي دواء دون موافقتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقابة الصيادلة تمنع صرف وتوصيل أي دواء دون موافقتها

السوسنةـ قرر مجلس نقابة الصيادلة، وبالتنسيق مع اللجان الفرعية في المحافظات ولجنة أصحاب الصيدليات ولجنة السلاسل، منع أي مالك مؤسسة صـيدلانية بعقد أي اتفاقية مع أي جهة كانت تروج لصرف وتوصيل الدواء دون الحصول على موافقة مسبقة من مجلس النقابة.

وأكد المجلس في قراره، أنه سيقوم بالتعامل مع هذا الموضـوع بأقصى درجات الحزم، ولن يتهاون مع المخالفين، وذلك انطلاقاً من مسؤولياته الوطنية والمهنية وتطبيقا لنصوص القانون والتشريعات الناظمة للمهنة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة الصيادلة تمنع صرف وتوصيل أي دواء دون موافقتها وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثوم دواء الكوليسترول

أظهرت دراسة جديدة أن إضافة الثوم بانتظام إلى النظام الغذائي يمكن أن تساعد في الحفاظ على نسبة السكر في الدم والكوليسترول تحت السيطرة، وفقًا لما نشره موقع “ساينس ألرت”. وأكد تحليل مفصّل لـ 22 دراسة سابقة شملت 29 تجربة عشوائية خاضعة للرقابة، أجراها باحثون من جامعة شتشانغ في الصين، أن استهلاك الثوم يرتبط بانخفاض مستويات الغلوكوز وبعض أنواع جزيئات الدهون.

صحيفة البيان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • إدارة الصيدلة بقنا تُعلن عن حاجتها لتعيين مفتشي صيادلة
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ خالد عبدالغفار لاختياره نائبا لرئيس الوزراء
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ الدكتور خالد عبدالغفار لاختياره نائبًا لرئيس الوزراء
  • التمارين الرياضية تمنع تلف الأعصاب أثناء العلاج الكيميائي
  • الثوم دواء الكوليسترول
  • سلوم: لن نقبل بالابتزاز ابدا وما يهمنا هو صحة اطفالنا
  • اعتماد النظام الأساسي وتعديلاته في عمومية اتحاد اليد
  • مصر تنفي موافقتها على نقل معبر رفح
  • تجدد القصف عبر الحدود الجنوبية للبنان، ومصر تنفي موافقتها على "نقل معبر رفح"