ترفيه، نجوى كرم أول مغنية لبنانية تدخل موسوعة غينيس بهذا الإنجاز .،تاريخ النشر 29 تمّوز يوليو 2023 05 00 نجوى كرمالبوابة دخلت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوى كرم أول مغنية لبنانية تدخل موسوعة (غينيس) بهذا الإنجاز...، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوى كرم أول مغنية لبنانية تدخل موسوعة (غينيس) بهذا...
تاريخ النشر: 29 تمّوز / يوليو 2023 - 05:00 نجوى كرم

البوابة-دخلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم موسوعة الأرقام القياسية (غينيس)، بعد أن سجلت رقماً قياسيّاً بأطول رداء في العالم بلغ طوله 55.7 متر، وتسلّمت جائزة عنه، ضمن فعاليات الدورة 37 من مهرجان جرش في الأردن.

وأطلت نجوى كرم بـ(جمبسوت) أبيض مع حزام ذهبي حدد خصرها، عليه رداء طويل، وصل طوله إلى 55.7 متر ليسجل رقما قياسيا، وأطلق عليه اسم (كاريزما) على اسم ألبومها الجديد.

و قال الممثل عن مؤسسة كتاب (غينيس) لدى تسليم كرم شهادة الرقم القياسي: (نيابة عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية يسعدني اليوم الإعلان عن رقم قياسي عالمي جديد لأطول رداء والذي يبلغ 55.7 مترا وقد تم تحقيقه من قبل نجوى كرم - لبنان... أنها المرة الأولى التي تحصد فيها مغنية لبنانية رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس).

.

من جانبها، اعتبرت كرم التي لمعت شهرتها أواخر ثمانينيات القرن الماضي، أن هذه الخطوة بمثابة بداية جديدة وجميلة لها مليئة بالحب والشوق، مضيفة: (كلما طويت صفحة من الحب، أجد صفحة جديدة من الشوق تنقلني إلى حب جديد). 

كلمات دالة:نجوى كرم

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوى كرم أول مغنية لبنانية تدخل موسوعة (غينيس) بهذا الإنجاز... وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تتويج «5 نجوم» لفرسان الإمارات في مونديال القدرة

 

علي الظاهري (سردينيا)
خطف فرسان الإمارات الأضواء في حفل مراسم التتويج في بطولة العالم للخيول الصغيرة للقدرة بعمر 8 سنوات، بعد احتكارهم الألقاب في جميع منافسات البطولة التي أقيمت لمسافة 120 كلم في جزيرة سردينيا بإيطاليا، بمشاركة نحو 100 فارس وفارسة من 22 دولة من مختلف أنحاء العالم.
وتوج الفارس راشد سعيد ملهوف الكتبي بلقب فئة الفردي في مسك الختام، وحصد فريق الإمارات المكون من سالم حمد ملهوف، سعيد أحمد الشامسي، سعيد سالم المهيري وسيف جمعة بالجافلة، إضافة إلى البطل راشد الكتبي، المركز الأول في منافسات الفرق، كما تسلم البطل الكتبي جائزة أفضل حالة خيل على مستوى البطولة عن الفرس «جيميريفا» التي امتطى صهوتها في المونديال.
ورفرف علم الإمارات في حفل مراسم التتويج بعد عزف السلام الوطني احتفاءً بالأبطال في ختام المونديال، وسط تصفيق حار من الجماهير الحاضرة من إيطاليا ومختلف دول العالم، ليسدل الستار على فعاليات البطولة بإنجاز إماراتي من الطراز الرفيع.
وأشاد الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم رئيس نادي دبي للفروسية، بالإنجاز العالمي المميز الذي حققه فرسان الإمارات، الذي يعكس ريادة الإمارات في عالم سباقات القدرة والتحمل، مشيراً إلى أن الفروسية الإماراتية تواصل مسيرتها العالمية المميزة بفضل الدعم والرعاية من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، «فارس العرب»، إضافة إلى متابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، مهنئاً سموهما بمناسبة هذا الإنجاز العالمي.
وأضاف الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم أن الإنجاز ليس بغريب على فرسان الإمارات الذين يواصلون تألقهم في مختلف المحافل والبطولات العالمية، خاصة أن الإمارات تمتلك سجلاً حافلاً بالانتصارات والإنجازات في سباقات القدرة والتحمل، مشيداً بالأداء البطولي الذي قدمه الفارس راشد الكتبي الحائز على لقب المونديال في فئة الفردي، كما أشاد بجهود جميع الفرسان الذين مثلوا الإمارات خير تمثيل، إضافة إلى فرق العمل التي وقفت وراء تحقيق هذا الإنجاز العالمي.
وأهدى فرسان الإمارات الإنجاز الكبير إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات كافة، وقال البطل راشد الكتبي إنه يشعر بالفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز الذي تحقق باسم الإمارات، وأضاف أن سعادته مضاعفة بعد التتويج لأول مرة في بطولة عالمية، رغم المنافسة القوية التي شهدها السباق في مختلف المراحل، مؤكداً أن الإنجاز العالمي بمثابة حافز كبير لتحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل، لافتاً إلى أن روح الفريق الواحد بين الفرسان المشاركين من أسرار النجاح التي قادت إلى تحقيق الإنجاز العالمي. 

أخبار ذات صلة «فرسان الإمارات» أبطال «مونديال إيطاليا» للخيول الصغيرة للقدرة «فرسان الإمارات» يتطلعون إلى لقب مونديال الخيول الصغيرة للقدرة

مقالات مشابهة

  • لأوّل مرّة... حزب الله قصف إسرائيل بهذا الصاروخ
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • تتويج «5 نجوم» لفرسان الإمارات في مونديال القدرة
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • ضبط 100 الف دولار - بهذا الشكل - في صنعاء!
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • مشروع مجاري الموصل الأيمن.. فساد وتلكؤ يعرقلان الإنجاز
  • فلاته: نيمار يدخل موسوعة جينيس براتب خرافي وله سنة نايم.. فيديو
  • أولمرت : إسرائيل اغتالت عماد مغنية عام 2008