شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أمريكا توجه دعوة لقادة انقلاب النيجر بشأن الرئيس المخلوع ونظام الحكم، السومرية نيوز – دولياتدعا وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم السبت، إلى الإفراج الفوري عن رئيس النيجر المخلوع محمد بازوم واستعادة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمريكا توجه دعوة لقادة انقلاب النيجر بشأن الرئيس المخلوع ونظام الحكم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمريكا توجه دعوة لقادة انقلاب النيجر بشأن الرئيس...
السومرية نيوز – دولياتدعا وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم السبت، إلى الإفراج الفوري عن رئيس النيجر المخلوع محمد بازوم واستعادة النظام الديمقراطي في البلاد. وأعلن قادة انقلاب النيجر، الجنرال عبد الرحمن تياني رئيسا للبلاد أمس الجمعة، قائلين إنهم أطاحوا ببازوم، في سابع استحواذ للجيش على السلطة في البلد خلال أقل من ثلاثة أعوام.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية، قد قالت الجمعة، إن بلينكن أبلغ محمد بازوم خلال اتصال هاتفي بأن الولايات المتحدة ستعمل على ضمان استعادة النظام الدستوري بالكامل في أعقاب الانقلاب العسكري.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا توجه دعوة لقادة انقلاب النيجر بشأن الرئيس المخلوع ونظام الحكم وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

رسالة غامضة من بنكين ريكاني بشأن زيارة بارزاني: كل ما قيل لم يحدث

السومرية نيوز – سياسة

وجه وزير الاعمار بنكين ريكاني، اليوم الجمعة 5 تموز/ يوليو 2024، رسالة "غامضة" للمحللين والمدونين والناشطين بخصوص زيارة رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود بارزاني الى العاصمة بغداد.
وذكر ريكاني في تغريدة تابعتها السومرية نيوز، "شاهدت وسمعت وقرأت تعليقات (المحللين والمدونين والناشطين) الذين نقلوا عن العصفورة والبطة وبعضهم عن علم يقين، نقلوا سيناريوهات حوارية بين الزعيم بارزاني وقادة ورؤساء احزاب وفصائل، واؤكد كل ما قيل لم يحدث أبداً أبداً، اهنئهم على خيالهم الواسع واشكرهم على هذا الدرس لأنني وبصراحة ومثل الكثير منكم كنت احيانا اصدق كلامهم".

واختتم رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود بارزاني، أمس الخميس، زيارته للعاصمة العراقية بغداد، بعد أن أجرى سلسلة لقاءات مع مسؤولين حكوميين وسياسيين إلى جانب سفراء دول عدة.

مقالات مشابهة

  • أمريكا تعلن موعد استكمال انسحابها من النيجر
  • توضيح من صندوق الإسكان بشأن التأمين على حياة المقترضين
  • الرئيس النيجيري يتطلع للتمديد رغم قيادته المضطربة للإيكواس
  • يدعو لعلاقات مع أمريكا ويدين بالولاء لرجال الدين.. من هو رئيس إيران الجديد؟
  • منظمة بحرية دولية توجه دعوة لدرء التسرب في سفينة شحن هاجمها الحوثيين في البحر الأحمر
  • أردوغان يلمح لاحتمال دعوة الأسد مع بوتين إلى تركيا
  • الرئيس التركي: نعتزم دعوة كل من الرئيس الروسي والرئيس السوري لعقد لقاء مشترك
  • رسالة غامضة من بنكين ريكاني بشأن زيارة بارزاني: كل ما قيل لم يحدث
  • بوتين يقبل دعوة لزيارة كازاخستان في نوفمبر
  • العودة الأوروبية إلى المنطقة