صدى البلد:
2024-07-03@14:36:48 GMT

موعد العرض الثاني لمسلسل محارب

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

أعلنت قناة الحياة عن عرضها مسلسل محارب علي شاشتها يوم السبت القادم ، وذلك بعد النجاح الذي حققه العمل خلال شهر رمضان الكريم . 

تدور أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتغيير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

محارب الحلقة 29 .. براءة حسن الرداد وزواجه من ناهد السباعي شقو يقترب من 7 ملايين جنيه.. تفاصيل إيرادات أفلام العيد أمس

شخصية محارب التي يؤديها حسن الرداد في المسلسل تعكس شخصية رجل بسيط بمعنى أن طلباته بسيطة وليس له أطماع في الحياة وأن أهم ما لديه في الحياة هي أسرته.

محارب يواجه داخل الأحداث صعوبات في حياته تعوق حلمه البسيط فيتعرض لمحنة صعبة متداخلة مع العديد من الشخصيات المهمة خلال المسلسل.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي،، نرمين الفقي، سلوي عثمان ، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر عبد المنعم قناة الحياة مسلسل محارب محمود عمرو محمود ياسين ناهد السباعي ملك احمد زاهر محمود ياسين منة فضالي

إقرأ أيضاً:

حياته مباراة على 3 جبهات.. نجم «غزل المحلة» كابتن وطالب ومندوب مبيعات

حقيبة رمادية اللون، تحتوي تارة على ملابسه الرياضية الخاصة بالتمرين، وتارة أخرى كتبه الدراسية، وفي بعض الأيام يحمل داخلها «بضاعة» يوصلها إلى الزبائن مقابل بعض جنيهات، هكذا تدور حياة محمود كرم، كابتن فريق غزل المحلة 2005، بين الرياضة، والدراسة، والعمل كمندوب مبيعات.

البداية كانت بانتشار صورة «محمود» عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أثناء وجوده داخل «موقف» المنصورة بمحافظة الدقهلية، حاملا البضاعة التي يقصد توصيلها لزبائنه، مرتديا حقيبته الرمادية، ما جعل صورته تنل تعاطف كل من رآها.

«محمود» يحكي تفاصيل قصته

يروي «محمود» البالغ من العمر 19 عاما، لـ«الوطن»، أنه منذ أسابيع قليلة حصل على الإجازة الصيفية، بعد نهاية العام الدراسي الأول له بكلية الآداب قسم التاريخ بجامعة طنطا، مقررا البدء في عمل جديد كمندوب مبيعات بإحدى الشركات، بجانب المشاركة في تدريبات ومباريات فريقه، مضيفا: «أنا الابن الوحيد على 3 بنات، ودلوقتي بقيت العائل الوحيد للأسرة بعد وفاة والدي، وبروح التمرين يوم، ويوم تاني للشغل».

الحصول على شارة الكابتن

يعد «محمود» كابتن فريق مواليد 2005 بنادي غزل المحلة، باعتباره اللاعب الأقدم، ومنذ أن كان عمره 7 سنوات عام 2012، التحق باختبارت الفريق وتجاوزها، وبقى في مكانه حتى وقتنا الحالي.

سفر «محمود» بين المحافظات

«شغلي تبع شركة شحن، وبيكون عبارة عن إني بسافر كذا مكان في محافظة معينة، وآخر مرة كنت في الدقهلية، وروحت المنصورة والسنبلاوين»، بحسب ما قاله «محمود»، مؤكدًا أن سبب رغبته في العمل، هو زيادة دخله، وحتى الآن لم يقم الظهير الأيسر بالتوقيع على أي عقد احترافي بكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • حياته مباراة على 3 جبهات.. نجم «غزل المحلة» كابتن وطالب ومندوب مبيعات
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية