تصدر اسم الهضبة عمرو دياب، خلال الساعات الاخيرة، تريند تطبيق التدوينات الشهير اكس تويتر سابقًا، وذلك بعد اشادته بمسلسل الحشاشين، بطولة النجم كريم عبدالعزيز، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي.


 

ماذا قال عمرو دياب عن مسلسل "الحشاشين"؟

أشاد عمرو دياب بمسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز خلال فعاليات حفله، بحضور المنتج تامر مرسي، قائلا: "تامر مسلسل الحشاشين من أحسن المسلسلات اللي اتعمل السنه دي والسنوات الجاية».


 

آخر حفلات عمرو دياب

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفل عيد الفطر في مدينة الجونة أمس وسط حضور جماهيري كبير.  

 

واحتشد الالاف من جمهور الهضبة ومن بينهم اعداد كبيرة من السياح الأجانب في الحفل قبل انطلاقه بساعات حيث شهدت المدينة اقبالا كبيرا في أول أيام عيد الفطر.  وصعد الهضبة إلى المسرح على انغام أغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردد معه الاغنية.  

وقدم عمرو دياب على مدار ساعتين مجموعة من أجمل أغنياته وهي  ده لو اتساب، بحبه، الحظ، وياه، الكلمة الحلوة، شكرا من هنا لبكرة، يا قمر، الكلام ليك انت، ميدلي قديم، مابتغيبش، يتعلموا، قمرين، ونور العين، العالم الله، وهاتتدلع. 

 

 وخلال الحفل قدم النجم الكبير عمرو دياب تحية لعضو فرقته الفنان محمد مدحت حيث قدمه لعزف الموسيقى التصويرية لمسلسل "أشغال شقة" والتي وضعها مدحت وذلك في لفتة جميلة من الهضبة.  

 

أحدث أعمال عمرو دياب

حقق  النجم الكبير عمرو دياب رقم قياسي جديد بأغنية الكلمة الحلوة والتي صدرت في بداية رمضان  الماضي ضمن حملة إعلانية لإحدى شركات الأتصالات.

 

وحققت الأغنية حتى الآن ٦٠٠ مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث بلغ عدد مشاهداتها ٤٧ مليون مشاهدة على  يوتيوب، و٧ ملايين و٥٠٠ الف على إنستجرام، و١٢٩ مليون على فيسبوك، و٤١٧ مليون على تيك توك.

 

الجدير بالذكر  أن الأغنية تصدرت قائمة Top أنغامي في الوطن العربي بعد طرحها مباشرة.


تفاصيل أغنية الكلمة الحلوة


أغنية الكلمة الحلوة من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن مدين، توزيع أسامة الهندي، مكساج وماستر أمير محروس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل الحشاشين عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان

يستمر الفنان عمرو دياب في سلسلة حفلاته الصيفية للموسم الجاري، بـ ليلة غنائية جديد مع روّاد الدورة الثانية من مهرجان العلمين، الذي يضم عدد كبير من الفعاليات في مختلف المجالات ويناسب الأعمار كافة.

يقام حفل عمرو دياب في 10 أغيسطس داخل المنطقة الخاصة بالحفلات، وسيتم طرح التذاكر إلكترونيًا قريبًا.

 

 

كان قد أحيا عمرو حديثًا حفل ضخم في قرية مراسي بالساحل الشمالي مع الدي جي الشهير آدم بورت الذي قام بتوزيعات موسيقية جديدة لأغنية “نور العين، قمرين، تملي معاك”.

 

فعاليات مهرجان العلمين 2024 

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 30 أغسطس المقبل، مع امتلاء جدوله بعدد كبير من الحفلات الغنائية وعروض الأطفال التي اختصها المهرجان لإرضاء تلك الشريحة الهامة من المجتمع، بجانب مهرجانات الطعام والترفيه والرياضة.

حفلات مهرجان العلمين 2024

وعلى جانب الحفلات الغنائية التي ستصل لـ 10 حفلات، مع كبار نجوم الأغنية العربية، ومنهم “عمر خيرت، محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، محمد حماقي، تامر حسني، تامر عاشور، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي ”.

أول مهرجان مخصص للأطفال في العلمين 2024

وللأطفال نصيب كبير في فعاليات العلمين 2024، من خلال مهرجان “نبته” الخاص بمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى في مهرجان ترفيهي، ويقام في الفترة بين 23 إلى 28 أغسطس برئاسة الفنان أحمد أمين.

 

دعم مهرجان العلمين 2024 لأهل غزة 

وقررت إدارة المهرجان 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم أهالي غزة في حربهم الضارية مع الكيان الصهيوني .

يضم المهرجان 35 فعالية ترفيهية مع 12 حدث رياضي عالمي بين الألعاب الفردية والجماعية، تناسب اهتمام روّاده من كافة الأعمار.

للمرة الأولى تبادل الفعاليات مع موسم الرياض 

وللمرة الأولى في مهرجان مصري يتم تبادل الفعاليات مع أبرز مهرجانات السعودية ، حيث تم التعاون مع هيئة الترفيه لتقديم 6 مسرحيات من موسم الرياض في العلمين، بجانب لإقامة مهرجان الطعام للتعرف على مختلف الأطعمة العاملية وتقاليدها ومكوناتها.

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تفاصيل تعاون مهرجان العملين في دورته الثانية 2024 مع موسم الرياض في إقامة عدد من الفعاليات الفنية في مصر والمملكة العربية السعودية.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إن مهرجان العلمين هذه السنة دخل في تعاون وبروتوكول مع موسم الرياض وهيئة الترفيه، موجها لهم الشكر على هذا التعاون.

 

وحرص على حضور المؤتمر الخاص بإطلاق النسخة الثانية من المهرجان، كل من: أشرف سالمان رئيس مجلس إدارةالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد رئيس مجلس إدارة واتش ات، والنجم أحمد أمين، والإعلامية منى عبد الوهاب

مشاركة استثنائية لوزارة الثقافة في مهرجان العلمين 2024

كما اعتمدت وزيرة الثقافة المصرية، د. نيفين الكيلاني، برنامج فعاليات وزارة الثقافة بمهرجان العلمين2024، والذي يتضمن أكثر من 50 فعالية تقدم في المدينة التراثية والمنطقة الترفيهية طوال فترة المهرجان.

وكشفت عن مشاركة الوزارة في النسخة الثانية من “مهرجان العلمين” هذا العام الذي يشهد زيادة عدد العروض الفنية والفعاليات الثقافية، بعد النجاح الذي حققه العام الماضي.

وقالت إن برنامج هذا العام يتضمن مشاركة فرق الفنون الشعبية من المحافظات المصرية، والتي تقدم التراث المصري الأصيل لهذه المدن والمحافظات ومنها فرق: “العرش، الوادي الجديد، مطروح، الحرية بالإسكندرية، الإسماعيلية، أسوان،النيل للآلات الشعبية، الأقصر”، إلى جانب فريق أوبرا عربي، وفقرات السيرك القومي.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • جديد قضية “صفعة” عمرو دياب.. الشاب المصفوع يلجأ لنقابة الموسيقيين
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو