شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن البحرية التونسية تعثر على حطام مروحية سقطت في يونيو الماضي، ونقل موقع اليوم السابع عن الوزارة بيانا، صدر أمس الجمعة، أكدت فيه أن فرق الغواصين والوحدات العائمة المختصة في الأشغال تحت الماء والمركبات المسيرة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحرية التونسية تعثر على حطام مروحية سقطت في يونيو الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحرية التونسية تعثر على حطام مروحية سقطت في يونيو...
ونقل موقع "اليوم السابع" عن الوزارة بيانا، صدر أمس الجمعة، أكدت فيه أن فرق الغواصين والوحدات العائمة المختصة في الأشغال تحت الماء والمركبات المسيرة عن بعد عملت على تحديد موقع الحطام وانتشاله.وكانت الوزارة أعلنت في الثامن من يونيو الماضي فقدان الاتصال بالمروحية وطاقمها المتكون من أربعة أفراد، وأشارت إلى أنها استخدمت جميع الوسائل البحرية والجوية للبحث عن العسكريين والحطام في البحر بمنطقة كاب سيراط. وأفادت الوزارة في ذلك الحين بأنها انتشلت ثلاث جثث وأجزاء من الحطام في مرحلة أولى، وتم انتشال الجثة الرابعة في صباح الخميس الخامس عشر من يونيو.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحرية التونسية تعثر على حطام مروحية سقطت في يونيو الماضي وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

واشنطن تطالب الحوثيين بإطلاق سراح موظفي الأمم المتحدة

اليمن – دعت الولايات المتحدة، امس الأربعاء، جماعة “الحوثي” اليمنية إلى إطلاق سراح جميع المعتقلين من موظفي الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية، وموظفي البعثات الدبلوماسية.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي لمتحدث الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، نشرته سفارة واشنطن في اليمن عبر منصة “إكس”.

وسبق أن أعلنت جماعة الحوثي في 10 يونيو/ حزيران الماضي، في بيان، أنها “ضبطت خلية تجسس أمريكية إسرائيلية في مؤسسات رسمية وغير رسمية في اليمن”، دون تحديد هوياتهم أو جنسياتهم.

ميلر دعا في المؤتمر الصحفي، الحوثيين “إلى إطلاق سراح جميع المعتقلين من موظفي الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية، وموظفي البعثات الدبلوماسية، الذين تم اعتقالهم الشهر الماضي”.

وأدان “الاعتقالات غير المشروعة التي يقوم بها الحوثيون”، مشيرا إلى أنه “ليس لهؤلاء علاقة بالنزاع في غزة (الحرب الإسرائيلية على القطاع بدأت في 7 أكتوبر الماضي)”.

واعتبر أن “مثل هذه التصرفات تنفر المجتمع الدولي، وتعقّد عملية تقديم المساعدات الإنسانية، وتعرض عملية السلام اليمنية للخطر”.

وفي 2 يوليو/ تموز الجاري، أعلن رئيس حكومة الحوثيين (غير معترف بها دوليا)، أن الجماعة ستطلق سراح موظفي الأمم المتحدة المعتقلين في العاصمة صنعاء “بعد إثبات براءتهم من التجسس لصالح المخابرات الأمريكية والإسرائيلية”، وفق وكالة أنباء “سبأ” التابعة للجماعة.

جاء ذلك بعد أن طالب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، في 11 يونيو الماضي “بالإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع موظفي الأمم المتحدة المحتجزين في اليمن من قبل سلطات الأمر الواقع الحوثية، البالغ عددهم 17 شخصا”.

وبثت الجماعة في 10 يونيو، مقاطع فيديو ليمنيين قالت إنها “اعترافات منهم بالقيام بأعمال تجسس في اليمن”.

وفي ظل تهدئة حالية منذ نحو عامين، شهد اليمن منذ نحو 10 سنوات حربا بين القوات الموالية للحكومة الشرعية، مدعومة بتحالف عسكري عربي مدعوم من السعودية والإمارات، وقوات جماعة الحوثيين المدعومة من إيران، والمسيطرة على محافظات بينها العاصمة صنعاء منذ 2014.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تنفذ 449 جولة رقابية على المواقع التعدينية خلال شهر يونيو الماضي
  • بحث تطوير وتنظيم واستغلال الثروة البحرية
  • تونس.. ارتفاع عجز الطاقة بنسبة 22 بالمئة خلال 5 أشهر
  • واشنطن تطالب الحوثيين بإطلاق سراح موظفي الأمم المتحدة
  • ارتفاع معدل التضخم في الصين 0.2% خلال يونيو الماضي
  • تراجع التضخم السنوي لـ27.1% خلال شهر يونيو الماضي
  • تراجع التضخم السنوي في مصر خلال يونيو
  • تأكيد جديد.. هجمات يمنية وعراقية مشتركة تُعيق الملاحة البحرية في طريق “إسرائيل”
  • حصاد معهد بحوث أمراض النباتات في يونيو الماضي
  • الثروة البحرية بحكومة الدبيبة: إنشاء 24 وحدة مخصصة لبيع الأسماك في درنة