شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن خطوة مفاجئة لجامعة صنعاء بعد عزوف الطلاب عن الالتحاق بها، أعلنت جامعة صنعاء، فتح باب القبول والتسجيل، لخريجي الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 2023، بسبب عزوف الطلاب عن الالتحاق بها.وقالت مصادر .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطوة مفاجئة لجامعة صنعاء بعد عزوف الطلاب عن الالتحاق بها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطوة مفاجئة لجامعة صنعاء بعد عزوف الطلاب عن الالتحاق...

أعلنت جامعة صنعاء، فتح باب القبول والتسجيل، لخريجي الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023، بسبب عزوف الطلاب عن الالتحاق بها.

وقالت مصادر أكاديمية، إن جامعة صنعاء، فتحت باب القبول لخريجي الثانوية العامة لهذا العام، واضطرت لتمديد فترة التسجيل، بسبب قلة الطلاب المتقدمين للدراسة.

وكانت الجامعة قد خفضت معدل القبول في مختلف كلياتها، لتحفيز الطلاب على الالتحاق بها، في ظل عزوف جماعي للطلاب، بسبب تدهور العملية التعليمية في الجامعة منذ انقطاع مرتبات مدرسيها.

وتعاني جامعة صنعاء، من التجريف الحوثي المتعمد والتغييرات الواسعة التي طالت المناهج التعليمية، وفرض أفكار طائفية على الطلاب.

ً

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوة مفاجئة لجامعة صنعاء بعد عزوف الطلاب عن الالتحاق بها وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديريات تهامة بحجة

الثورة نت|

دشنت التعبئة العامة في مربع مديريات تهامة بمحافظة حجة اليوم، المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى “.

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة لشئون مديريات تهامة عبدالكريم خموسي، أهمية السير على درب الشهداء في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني الهمجي على لبنان وفلسطين واليمن.

وتطرق إلى خطورة المرحلة وطبيعة الصراع العربي الصهيوني ومستوى الانبطاح الذي وصلت إليه الأنظمة العربية والإسلامية وتطبيعها مع الكيان الصهيوني.. مؤكداً دور الجميع في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء.

وأشار إلى أن الانتصار للمظلومين والمستضعفين مسئولية دينية وأخلاقية وإنسانية واستجابة لأوامر الله سبحانه وتعالى والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وتلبية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ودعا من لم يسبق لهم الالتحاق بالدورات خلال المراحل السابقة من أبناء تهامة إلى الالتحاق في المرحلة الخامسة واكتساب المهارات العسكرية وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وإعداد العدة لخوض المعركة المصيرية والفاصلة بين الحق والباطل.

فيما أكدت كلمة المجالس المحلية التي ألقاها مدير مديرية حيران راجح طفيان الحرص على مضاعفة الجهود والتوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأهمية دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية واللبنانية والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

تخلل التدشين بحضور مسئولي التعبئة ومديري مديريات حرض وعبس وميدي وفروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية أوبريت وقصيدة شعرية.

كما تم تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية كحلان الشرف.

وأكدت الكلمات أهمية استشعار المسؤولية والتحاق من لم يسبق لهم بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

مقالات مشابهة

  • حملة مفاجئة لضبط المخالفات بحي شرق الإسكندرية
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية مستبأ
  • محافظ مطروح يوافق على النزول بمجموع الالتحاق بالثانوي العام والفني ببعض الإدارات
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. الأعلى للجامعات يعلن نتائج القبول بكليات الزراعة
  • إعصار كراثون يقترب من تايوان.. فيضانات مفاجئة وأمطار
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديريات تهامة بحجة
  • بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والانتقال للدبلوم
  • جامعة جنوب الوادى الأهلية تقرر غلق باب القبول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥