شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قائد أنصار الله يدعو التحالف لإنهاء الحصار والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب، الجديد برس دعا قائد حركة “أنصار الله” عبدالملك الحوثي، التحالف السعودي الإمارات ي لإنهاء ما وصفه بـ”العدوان والحصار والاحتلال” ومعالجة .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد أنصار الله يدعو التحالف لإنهاء الحصار والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد أنصار الله يدعو التحالف لإنهاء الحصار والاحتلال...

الجديد برس:

دعا قائد حركة “أنصار الله” عبدالملك الحوثي، التحالف السعودي الإماراتي لإنهاء ما وصفه بـ”العدوان والحصار والاحتلال” ومعالجة ملفات الحرب في موضوع الأسرى والإعمار والأضرار، والكف عن المؤامرات الهادفة لاستقطاع أجزاء من البلاد.

كما دعا عبدالملك الحوثي في كلمة له، الجمعة، بمناسبة ذكرى “عاشوراء”، الشعب اليمني للجهوزية الدائمة والاستعداد لمواصلة التصدي لما وصفهم بـ”الأعداء” وردعهم وإنقاذ البلد من شرهم وطغيانهم ومؤامراتهم، حسب تعبيره. 

وجاءت دعوة الحوثي مع تعثر المفاوضات مع السعودية والتي توقفت بعد تراجع الأخيرة في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع صنعاء بشأن معالجة الملفات الإنسانية، وعلى رأسها صرف رواتب الموظفين من عائدات النفط والغاز التي ينهبها التحالف وتورد إلى البنك الأهلي السعودي.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائد أنصار الله يدعو التحالف لإنهاء الحصار والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يعلنون تنفيذ 4 عمليات عسكرية ضد سفن إسرائيلية وأمريكية وبريطانية

أعلنت جماعة أنصار الله الحوثي في اليمن، تنفيذ أربع عمليات عسكرية استهدفت سفينة (MSC Unific) الإسرائيلية في البحر العربي، وسفينة (Delonix) النفطية الأمريكية في البحر الأحمر، وسفينة (Anvil Point) البريطانية في المحيط الهندي، وسفينة (Lucky Sailor) في البحر الأبيض المتوسط.

من ناحية أخرى، أعلن الجيش الأمريكى اليوم تدمير ثلاثة زوارق مسيرة أطلقتها جماعة الحوثى فى مياه البحر الأحمر.

يذكر أنه في 12 يناير 2024 بدأت الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة شن هجمات على مناطق سيطرة حركة أنصار الله في اليمن شملت العاصمة صنعاء ومحافظات الحديدة وتعز وصعدة والبيضاء وذمار وحجة.

الأمر الذى تسبب بإعلان الحركة توسيع دائرة السفن المستهدفة لتشمل السفن الحربية والتجارية الأمريكية والبريطانية في البحر الأحمر وخليج عدن واستهدفت سفن أمريكية وبريطانية في البحر الأحمر وخليج عدن ردا على الهجمات.

 

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي: مستعد للقاء ترامب للاستماع إلى خطته بشأن السلام
  • سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس
  • قيادي إصلاحي بارز يدعو إلى حوار مباشر مع صنعاء وتقديم تنازلات لإنهاء الحرب بعيداً عن التدخلات الخارجية
  • الحوثيون يعلنون تنفيذ 4 عمليات عسكرية ضد سفن إسرائيلية وأمريكية وبريطانية
  • الحوثيون يعلنون استهداف أربع سفن جديدة
  • الاحتلال يقتحم مخيم نور شمس بعد يوم من اغتيال قائد كتيبة طولكرم
  • حزب الإصلاح يفشل محاولات إماراتية لنسف اتفاقاته مع أنصار الله في تعز
  • غارات إسرائيلية على منازل في جنوب لبنان .. والاحتلال يزعم أنها لحزب الله
  • نتنياهو: لا بديل عن النصر لإنهاء الحرب
  • اليمين المتطرف يتصدر الإنتخابات الفرنسية و ماكرون يدعو إلى التحالف