دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع هدف مالكوم، لاعب الهلال، في مرمى اتحاد جدة، خلال مواجهة الفريقين التي تقام على أرض استاد محمد بن زايد، الخميس.

وجاء هدف اللاعب البرازيلي بطريقة جميلة للغاية عند الدقيقة 5 من زمن المباراة، إذ انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتجاوز لاعبي المنافس، قبل أن يمرر الكرة إلى زميله صالح الشهري، ليعيدها الأخير له، ثمّ سددها وأسكنها الشباك.

وأشاد متابعون بهدف مالكوم البالغ من العمر 27 عاماً، إذ يعتبر من أجمل أهدافه على مر مسيرته الكروية.

ويلعب مالكوم ورفاقه مع فريق "النمور" في المباراة النهائية من مسابقة كأس السوبر السعودي، التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي هذا الموسم.

وسبق لفريق "الأزرق الهلالي" وأن ظفر بلقب المسابقة 3 مرات، فيما حقق نادي اتحاد جدة اللقب مرة واحدة.

الإماراتالسعوديةنادي الاتحاد السعودينادي الهلال السعودينشر الخميس، 11 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الاتحاد السعودي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

اتحاد القبائل والعائلات المصرية يستقبل وفدا شعبيا من محافظة بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل مقر اتحاد القبائل والعائلات المصرية، أمس السبت، وفدا شعبيا من  أبناء محافظة بورسعيد أبناء المدينة الباسلة في ضوء حرص اتحاد القبائل والعائلات المصرية بالاجتماع مع أبناء الوطن.

جاء  ذلك بحضور رموز وقيادات شعبية، وتم طرح رؤية الاتحاد وتم مناقشتها وكيفية العمل في المرحلة القادمة والاهتمام بالمشاكل الموجودة داخل المحافظة والعمل على وجود حلولًا لها.

وطالب الحضور بنقل مباريات الفريق المصري لكرة القدم من ملعب الإسكندرية إلى إحدى محافظات مدن القناة، حيث أن الأمر مكلف ماليًا ويشكل عبئًا كبيرا على الفريق من مجهود وعدم القدرة على المنافسة وتحسين مستوى الفريق في الترتيب الدوري والحصول على بطولات وقلة الحضور من أبناء المحافظة ومساندته مؤازرة فريقهم في المباريات لبعد المسافة بين بورسعيد والإسكندرية من ناحية وبين بورسعيد وباقي المحافظات الأخرى التي سيجري فيها أداء مباراة لفريق المصري تحتم على مشجعيه الانتقال إلى أي مكان وراء فريقه خاصة البعد الجغرفي بين محافظتي بورسعيد والإسكندرية.

وأكد أحمد رسلان النائب الأول لرئيس اتحاد القبائل والعائلات المصرية بمتابعة طلب أهل بورسعيد مع رفع مذكره لرئيس الاتحاد لتبني طلب شعب بورسعيد الباسل.

مقالات مشابهة

  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يستقبل وفدا شعبيا من محافظة بورسعيد
  • الهلال يُعزز صدارته لدوري روشن برباعية في مرمى الخلود
  • إيقاف الحارس الأرجنتين مارتينيز مباراتين بسبب سلوكه المسيء
  • فيفا يقرر معاقبة حارس مرمى منتخب الأرجنتين.. ما السبب؟
  • إيقاف إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين مباراتين دوليتين
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر
  • محمد جوهر: مباراة الهلال كانت اختبارًا حقيقيًا للاتحاد.. فيديو
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • بالفيديو.. براهيمي يبصم على هدف عالمي في مرمى السد