منوعات، ميزة جديدة من واتساب رسائل فيديو قصيرة ومباشرة،أعلن تطبيق التراسل الفوري واتساب إطلاق ميزة جديدة تخص رسائل الفيديو القصيرة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميزة جديدة من واتساب..رسائل فيديو قصيرة ومباشرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميزة جديدة من واتساب..رسائل فيديو قصيرة ومباشرة
أعلن تطبيق التراسل الفوري "واتساب" إطلاق ميزة جديدة تخص رسائل الفيديو القصيرة والمباشرة، بعد أسابيع من اختبارها.وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن الخاصية الجديدة يجري حاليا تعميمها على كل المستخدمين، مشيرة إلى أنها ستجعل "الدردشات" أفضل.ذكرت "واتساب"، المملوكة لشركة "ميتا"، في منشور على مدونتها:غيّرت الرسائل الصوتية في واتساب الطريقة التي يتواصل بها الأشخاص من خلال توفير طريقة سريعة وآمنة لمشاركة رسائلك بصوتك.يسرنا انطلاقا من هذه الخاصية، طرح رسائل الفيديو الفورية الجديدة.يمكنك الآن تسجيل مقاطع فيديو شخصية قصيرة ومشاركتها مباشرة في الدردشة.وكل ما يحتاجه مستخدمو "WhatsApp" هو الضغط على زر "الرسائل الصوتية" مرة واحدة، ليتحول إلى "رسائل الفيديو القصيرة".بعدها، يمكن تسجيل المقطع لمدة لا تتجاوز الـ60 ثانية.الفيديو، الذي يجري تسجيله، لا يمكن تعديله أو إعادة إرساله مرة أخرى، مما يجعله "حصريا" للمرسل إليه.ويعتقد أن الميزة مستوحاة من التطبيق المنافس "سناب شات".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميزة جديدة من واتساب..رسائل فيديو قصيرة ومباشرة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب رسائل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسائل الفیدیو

إقرأ أيضاً:

تركي يهدد سياحا خليجيين بالسكين في إسطنبول (فيديو)

نشرت حسابات خليجية مقطع فيديو لرجل تركي يحمل سكينا ويهدد سياحا خليجيين بالقتل، وقد أثار الفيديو جدلا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وظهر التركي في الفيديو وهو يقوم بشتم الرجال الذين يبدو من لهجتهم أنهم من المملكة العربية السعودية، ووصفهم بـ"أبناء العاهرات".  

???? جديد ومتداول

تركي يحمل سكين ويهدد خليجيين بالقتل
-يبدو أنهم سعوديين-

ويتفوه بأقذع الأوصاف عن العرب
"يا أبناء.... "من كان منكم رجلاً فليأتِ إليّ"

"سأدخل السكين في …" وغيرها من الألفاظ القذرة

قلنا وكررنا (تركيا ليست آمنة) ولكن لا حياة لمن تنادي
https://t.co/Qt3kwQMV3O

— فيصل بن ناصر (الكعّام) (@alk3aam) July 2, 2024

وقد انتشر الفيديو بشكل كبير وسط تعليقات تؤكد أن "تركيا لم تعد آمنة".

ويأتي هذه الفيديو غداة أعمال عنف اندلعت اثر اتهام سوري بالتحرش بطفلة واستهدفت أعمالا تجارية وممتلكات تابعة لسوريين في مدينة قيصري التركية، وأوقفت الشرطة التركية على خلفيتها 67 شخصا.

مقالات مشابهة

  • حقيقة فيديو هروب سودانيين لمنع ترحيلهم من مصر
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • شيماء سيف تظهر بـ لوك جديد بعد فقدانها للوزن .. فيديو
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • تركي يهدد سياحا خليجيين بالسكين في إسطنبول (فيديو)
  • الأمن العام يبحث عن مصور وناشر فيديو حادث دهس في ابو نصير
  • قصة قصيرة.. عامر السعودي (1_2)
  • «سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»