المناطق_واس

شددت المديرية العامة للدفاع المدني، على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مخاطر حوادث المسابح في المنازل والأماكن التي يرتادها المواطنون والمقيمون، واتباع إرشادات السلامة، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حفاظًا على سلامتهم.

وأهاب الدفاع المدني بضرورة توفير أدوات السلامة، مثل أطواق النجاة والأرضيات المانعة للانزلاق على الحواف، وعدم ترك الأطفال في أحواض السباحة، ووضع سياج لمنع دخولهم بمفردهم، وتركيب سلالم إلى قاع المسبح في الأركان لتسهيل صعود الأشخاص ونزولهم، وينصح بوجود أجهزة إنذار للتنبيه عند سقوط أي جسم في حوض المسبح.

أخبار قد تهمك استشهاد عشرات الفلسطينيين في غارات على قطاع غزة 11 أبريل 2024 - 8:54 مساءً وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي 11 أبريل 2024 - 8:46 مساءً11 أبريل 2024 - 9:11 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 أبريل 2024 - 8:43 مساءًوزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الجزائر أبرز المواد11 أبريل 2024 - 8:25 مساءًمطالب بافتتاح مركز للهلال الأحمر في مركز “قنا” أبرز المواد11 أبريل 2024 - 7:23 مساءًأمانة نجران تهيئ الحدائق والمنتزهات لاستقبال الزوار خلال أيام عيد الفطر المبارك منطقة نجران11 أبريل 2024 - 7:08 مساءًالفنون الشعبية بنجران.. ألوان تضفي البهجة والأفراح خلال أيام عيد الفطر المبارك أبرز المواد11 أبريل 2024 - 6:58 مساءًالواجهة البحرية بجدة تستقبل الأهالي والزوار بفعاليات متنوعة خلال أيام العيد11 أبريل 2024 - 8:43 مساءًوزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الجزائر11 أبريل 2024 - 8:25 مساءًمطالب بافتتاح مركز للهلال الأحمر في مركز “قنا”11 أبريل 2024 - 7:23 مساءًأمانة نجران تهيئ الحدائق والمنتزهات لاستقبال الزوار خلال أيام عيد الفطر المبارك11 أبريل 2024 - 7:08 مساءًالفنون الشعبية بنجران.. ألوان تضفي البهجة والأفراح خلال أيام عيد الفطر المبارك11 أبريل 2024 - 6:58 مساءًالواجهة البحرية بجدة تستقبل الأهالي والزوار بفعاليات متنوعة خلال أيام العيد استشهاد عشرات الفلسطينيين في غارات على قطاع غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد11 أبریل 2024 خلال أیام عید الفطر وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

قطاع اللاجئين يُنظم ندوة توعوية حول مخاطر التحرش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم اليوم قطاع اللاجئين التابع للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، ندوة توعوية حول مخاطر التحرش وكيفية حماية الأطفال من أضرارهُ، وذلك بكاتدرائية جميع القديسين بالزمالك.

هدفت الندوة إلى رفع مستوى الوعي حول مخاطر التحرش بأنواعه المختلفة، وكيفية حماية الأطفال من التعرض له، بالإضافة إلى تعليمهم مهارات الدفاع عن النفس.

وغطت الندوة في البداية تعريف التحرش وأنواعه، وكيفية التعامل معه بشكل سليم، مع التركيز على تعليم الأطفال طرق الدفاع عن النفس، كما تم تقديم معلومات حول كيفية التعامل مع الأطفال الذين تعرضوا للتحرش، وذلك بقيادة كرستين مراد، اخصائية الدعم النفسي للاجئين بالإبروشية.

وتناول الجزء الثاني من الندوة أفكارًا لأنشطة منزلية بسيطة يمكن للأطفال القيام بها باستخدام مواد متاحة في المنزل، وذلك بهدف تنمية قدراتهم الإبداعية والتعليمية، بقيادة مصرية سمير، من قسم الرعاية الصحية للاجئين بالإبروشية .

الجدير بالذكر إن مشروع الطواريء والمساعدات الانسانية والتنمية بقطاع خدمة اللاجئين التابع للكنيسة الأسقفية يقدم خدماته للمهاجرين واللاجئين وطالبي اللجوء الذين يعيشون في مصر، والذين فروا من بلدانهم الأصلية بسبب الحرب أو الكوارث، ويسعى القطاع لتقديم المساعدات الإنسانية، والتشجيع النفسي والمساعدة في بناء الاكتفاء الذاتي وإحترام الذات.

مقالات مشابهة

  • ممولة من الولاية.. 6 مسابح في العاصمة في هذه البلديات
  • «أبوظبي للطفولة المبكرة» تؤكد أهمية حماية الأطفال خلال العطلة الصيفية
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • قائد قوات الدفاع الجوي: خلال الـ3 أيام الأولى من حرب أكتوبر فقد العدو أكثر من ثلث طائراته
  • مجلس محمد بن زايد يستضيف محاضرة: «إعادة تصور التعليم المبكر»
  • سبّبها حصان .. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس
  • وزير الطيران المدني يبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بين مصر وبريطانيا
  • أمام وزير الخارجية.. القنصلان المعينان في نيويورك والسويس يؤديان القسم
  • الأعلى خلال العام الجاري.. فائض الميزان التجاري السعودي يسجل أكثر من 41,411 مليار ريال في أبريل 2024
  • قطاع اللاجئين يُنظم ندوة توعوية حول مخاطر التحرش