الفن واهله، توني ماهر يُرزق بمولودته الأولى نور ونجوم الفن يُهنئونه،شارك الفنان توني ماهر، جمهوره أمس بخبر سار وهو استقباله لمولودته الأولى نور ، حيث نشر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توني ماهر يُرزق بمولودته الأولى نور.. ونجوم الفن يُهنئونه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توني ماهر يُرزق بمولودته الأولى نور.. ونجوم الفن...
شارك الفنان توني ماهر، جمهوره أمس بخبر سار وهو استقباله لمولودته الأولى «نور»، حيث نشر صورة تجمعه بها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام . بماذا علق توني ماهر على خبر استقباله لمولودته نور؟ وعلق توني ماهر، على الصورة التي جمعته بمولودته، قائلًا: وَقَالَ اللهُ: «لِيَكُنْ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توني ماهر يُرزق بمولودته الأولى نور.. ونجوم الفن يُهنئونه وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»

تتميز جودي عبد الحميد، ابنة الإسكندرية، بصوتها القوي والمؤثر في الغناء، ولها طابع خاص يجمع بين الغناء الشعبي والرومانسي، إلى جانب إجادتها للإنشاد الديني الذي تعشقه وتعتبره أهم ألوان الغناء الذي يمس القلب والوجدان، وتحلم بأن تكون صاحبة رسالة فنية هادفة من خلال الفن.

 

الغناء رسالة وهدف 

تقول جودي عبد الحميد لـ«الوطن»: «بدأت الغناء منذ أن كنت صغيرة وما زلت أمارسه بالطريقة التي أريدها، لأنني أعتبر الفن رسالة تخرج من القلب وتصل إلى قلوب الجمهور. لذلك، تكون كلمات الأغاني التي أغنيها ذات هدف ومضمون، وتناقش حالات موجودة بالفعل لدى كثير من الناس. وأكتب كلمات الأغاني وألحنها لنفسي، لذلك تخرج الكلمات بإحساس وتصل إلى الناس بسرعة وتحقق مشاهدات عالية لأنها تتميز بالصدق وتبتعد عن الإسفاف والعري. فالمطرب صوت وكلمات، وليس مظهراً وشكلاً».

أم كلثوم خير مثال 

وتضيف جودي: «أفضل المطربات المحببات إلى قلبي هي سيدة الغناء العربي أم كلثوم، التي تعيش بأغانيها وقصائدها بيننا حتى الآن. ما زالت تتربع على عرش الغناء العربي لأنها كانت تغني رسائل حب وعتاب وشجن وهجر وشوق، غنت لكل حالات الناس، فعاشت في القلوب وتطرب لها الأذن حتى الآن، واستطاعت أن تكون خير مثال لكل من يرغب في النجاح».

وأوضحت جودي: «لا أحلم بالشهرة من أجل المال، بل من أجل تقديم فن راقٍ له تأثير بعيداً عن ابتذال الكلمات والملابس العارية، لأن الفن رسالة يجب أن يقدم بشكل مقبول لدى جميع فئات المجتمع. ولا ولن أقلد أي مطربة لأنني أريد أن تكون لي شخصيتي المستقلة. أفضل وأحب ألوان الغناء إلى قلبي هو الإنشاد الديني في حب رسول الله».

مقالات مشابهة

  • "العلاج بالفن".. دور الفن كقوة ناعمة في محاربة التطرف وتنمية المراهقين
  • مليارديرات هوليود.. من أين جنى أغنى مشاهير الفن ثرواتهم؟
  • فنانون تحدثوا عن الموت قبل وفاتهم (تقرير)
  • "الشارقة للخط" ينطلق 2 أكتوبر ويكرّم 3 مبدعين
  • لترشيحه للأوسكار.. نجوم الفن يهنئون صناع فيلم رحلة 404
  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»
  • ملتقى الشارقة للخط يكرّم 3 مبدعين في الدورة 11
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • «مبروك يا ابن المحظوظة».. كيف احتفى نجوم الفن بخطوبة منة القيعي؟
  • نجوم الفن يهنئون منة القيعي بخطوبتها: «منتهى اللذاذة»