ردَّت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن من جديد على تصريحات زميلتها الفنانة سيرين عبدالنور حول أحقيتها ببطولة مسلسل "للموت"، وأنه عرض عليها باسم آخر قبل أن تحظى ببطولته ماغي إلى جانب زميلتها دانييلا رحمة.

اقرأ ايضاًماغي بوغصن وماريلين نعمان تغنيان "متل الغيمة".. وترقصان على "3 دقات"ماغي بوغصن ترد على اتهامات سيرين عبدالنور

وسئلت ماغي، خلال حلولها ضيفةً في برنامج "ثقة عمياء" مع الإعلامي علي نجم، حول حقيقة اعتمادها على "الواسطة" للحصول على الدور، كما ادعت سيرين، ليأتي جوابها بتأكيد أن المسلسل كان للأخيرة قبل أن يمنح لها، إلَّا أنه كان تابعًا لشركة منتجة أخرى، لكن مع حصول شركة "إيغل فيلمز"، المملوكة لزوجها جمال سنان، اسندت الشخصية لها.

وأوضحت ماغي أن العمل حينما ان مكتوب منه 4 أو 5 حلقات فقط، ويحمل اسم "الجوزاء، وكان معروض على مجموعة من النجمات إلى جانب سيرين، من بينهن: ورد الخال، ونادين الراسي.

النجمة ماغي بو غصن تتحدث عن عرض مسلسل #للموت على #سيرين_عبد_النور و مجموعة من النجمات قبل دخوله شركة eagle films pic.twitter.com/I9bFK4Vzth

— People بالعربي (@peoplebelarabi) April 10, 2024

وشددت على أن لدى وصول المسلسل إلى شركة زوجها وأصبح قيد التنفيذ كان يحمل اسمها واسم دانييلا لبطولة لعمل.

ولفتت ماغي إلى أنه ربما كان الدور لسيرين في بادئ الأمر، لكن نصيبها أن تحظى به في النهاية، واستطاعت النجاح بالشخصية وتأديته باحترافية.

واختتمت ماغي كلامها، قائلة: "بتمنالها الخير، يمكن هي صرحت لأنها شافت الدور قديه حلو، بتمنالها دور متله وتعطيه أكتر ما عندها".

 

سيرين عبد النور: "دور سحر في للموت كان من نصيبي"


وكانت سيرين قد هاجمت مواطنتها الفنانة ماغي بو غصن بطريقة غير مباشرة، مبينة أن دور "سحر" الذي لعبته ماغي في مسلسل "للموت" كان معروضًا عليها في بادئ الأمر قبل أن ينتقل لها، لافتةً إلى أنها من أطلقت على الشخصية اسم "سحر"، بعدما كانت تسمى "لما".

وتابعت سيرين إلى أن المنتج زياد شويري هو من عرض عليها الدور، لكن حينما علمت بالمشاكل المالية التي يواجهها، عرضت العمل على جمال سنان، الذي بدوره منح الشخصية لزوجته ماغي بو غصن.

وأكَّدت سيرين إلى أن الحادثة وقعت بشهادة عدد من الشخصيات من بينهم: فيليب أسمر، وجويل بيطار، ونادين حابر.

اقرأ ايضاًبعد وفاة والدتها وشقيقتها..ماغي بوغصن تبكي المشاهدين في "ع أمل"

ولم تتوقف هنا، بل كشفت أنه كان من المقرر تصوير مسلسل باسم "الجوزاء" من بطولتها هي ودانيلا، بعد انتهاء تصوير مسلسل "صلة الموت" لموسم رمضان، لكنها تفاجأت بتغيير اسم المسلسل إلى "للموت" واختيار ماغي بطلة العمل.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ماغي بوغصن سيرين عبدالنور مسلسل للموت ماغی بوغصن إلى أن

إقرأ أيضاً:

رئيس حقوق الإنسان بـ«النواب»: التغيير الوزراي يستهدف بناء دولة قوية تواجه التحديات

أكد النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب، أنّ التغيير الوزاري يشمل مجموعة واسعة من الأهداف التي تركز على مختلف جوانب التنمية والاستقرار الوطنيين.

أهداف التغيير الوزاري

وأشار في تصريحات صحفية إلى الأهداف، منها حماية الأمن القومي المصري، والتنمية الاقتصادية من خلال النمو الصناعي والزراعي لزيادة الصادرات، وجذب الاستثمارات الأجنبية، والتنمية المستدامة، وخلق رؤية واستراتيجية للتنمية الثقافية مع الحفاظ على الهوية المصرية، وتنفيذ ركائز الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وضمان التنسيق الكامل بين السلطات لتنفيذ نتائج الحوار الوطني، وتعزيز التعاون بين السلطة التنفيذية والقطاع الخاص.

مصر واجهت العديد من التحديات

وأوضح أنّ مصر واجهت العديد من التحديات لتحقيق هذه الأهداف، مضيفًا أن البلاد شهدت عدم استقرار سياسي بسبب الأوضاع الأمنية والتحديات الإقليمية والعالمية التي أثرت بالسلب على مستوى التنمية الاقتصادية، ومع ذلك، أظهرت مصر أيضا المرونة والتصميم في التغلب على هذه التحديات والتحرك نحو تحقيق أهدافها الإنمائية.

دور فعل لدفع النمو الاقتصادي

ولفت إلى أن الرئيس السيسي كان له دورا فعالا في تنفيذ الإصلاحات المختلفة لدفع النمو الاقتصادي وتعزيز الأمن القومي والاستقرار الاجتماعي، شملت رؤيته لتنمية مصر من جميع الجوانب، من البنية التحتية إلى حقوق الإنسان، بهدف خلق مجتمع حديث ومزدهر وشامل.

وقال إنه من منظور أوسع، جرى النظر إلى أهداف وغايات التغيير الوزاري في مصر من زوايا مختلفة، إذ يؤكد بعض المحللين على التأثير الإيجابي لهذه التغييرات على الأمن القومي والنمو الاقتصادي وحقوق الإنسان، وأن اتباع نهجا منسقا بين السلطات والقطاع الخاص والمجتمع المدني أمر ضروري لتحقيق التنمية المستدامة والتقدم الاجتماعي.

فعالية الحكومة في مواجهة التحديات

وأضاف أنّ التغيير الوزراي يعتمد بشكل مباشر على مدى فعالية الحكومة في مواجهة هذه التحديات والاستفادة من فرص النمو والتنمية، لافتا إلى أن بناء مؤسسات قوية، وتعزيز الحكم الرشيد، وإشراك جميع أصحاب المصلحة في عملية صنع القرار أمرا أساسيا لتعزيز التنمية المستدامة والتماسك الاجتماعي في مصر.

مقالات مشابهة

  • رئيس حقوق الإنسان بـ«النواب»: التغيير الوزراي يستهدف بناء دولة قوية تواجه التحديات
  • تفسير الأحلام.. ماذا تدل رؤية المنصب في المنام لابن سيرين؟
  • حركة عبدالواحد: 5 ملايين مواطن ونازح بأراضينا معرضين للموت جوعًا
  • النيابة تواجه البلوجر روكي أحمد بالفيديوهات المخلة
  • في ختام الدور الأول لكوبا أمريكا.. البرازيل تصطدم بكولومبيا.. وكوستاريكا تواجه باراجواي
  • البرازيل تواجه كولومبيا في صدام ناري ببطولة كوبا أميركا
  • رؤية الأسنان المكسورة في المنام.. تعرف على تفسير ابن سيرين
  • بالفيديو.. رئيس حزب الاتحاد: الحكومة المقبلة تواجه تحديا كبيرا في الملف الاقتصادي
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الاثنين 1 يوليو: تواجه تحديات عاطفية
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية