أجرى رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية الدكتور محمد عبدالرازق، جولة تفقدية على شواطئ وكافيتيريات القطاع الشرقي، لمتابعة شواطئ المحافظة خلال ثاني أيام العيد.


وذكرت الإدارة -في بيان اليوم الخميٍس- أن أسامة علي مدير عام الإدارة العامة للمصايف يرافقه مراقبو القطاع الغربي وحمدي إبراهيم مدير شواطئ حي العجمي قاموا بالمرور على شواطئ العجمي والقطاع الغربي للاطمئنان علي حسن سير العمل وراحة الرواد.


ونقل رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية تحيات محافظ الإسكندرية للمستأجرين والرواد، مؤكدً علي ضرورة الالتزام التام بحسن معاملة الرواد وعدم استغلالهم بأى شكل من الأشكال ومراعاة شروط السلامة المهنية ونظافة دورات المياه وعدم فرض إكراميات علي الرواد والالتزام بالأسعار المعلنة والمعتمدة من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.


وأشار إلى أن محافظ الإسكندرية محمد الشريف وجه بضرورة المرور والمتابعة الدائمة علي الشواطئ وبخاصة أيام العيد والتى شهدت إقبال متوسط أول أيام العيد بينما زاد الإقبال مع منتصف ثاني أيام العيد واعتدال الطقس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أیام العید

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم.. أجواء حارة واضطراب في أمواج شواطئ العجمي

شهد طقس الإسكندرية اليوم، استمرار الأجواء الحارة بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع «الويك اند»، التي يستغلها المواطنين في الذهاب إلى الشواطئ للاستمتاع بالبحر وأجواء المرح.

لكن قد يصطدم ضيوف المدينة الساحلية اليوم بتحذيرات إدارات الشواطئ، من اضطراب في حركة الأمواج على شواطئ العجمي، حيث رفعت الرايات الصفراء التي تعكس حجم خطورة السباحة في ظل زيادة الإقبال بالتزامن مع الإجازة، بينما رفعت شواطئ شرق الإسكندرية الرايات الخضراء.

تفاصيل طقس الإسكندرية اليوم

بحسب هيئة الأرصاد الجوية، بشأن طقس الإسكندرية اليوم، سجلت درجة الحرارة العظمى حوالي 33 درجة مئوية، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 24 درجة مئوية، فيما تشهد المدينة نشاط في الرياح، ما يساهم في تلطيف الأجواء قليلا.

ارتفاع الأمواج في الإسكندرية 

تلك الأجواء الحارة ينتج عنها إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية، لذا فوجب التحذير من ارتفاع الأمواج، حيث تصل إلى حوالي مترين، وهو ما يتبعه توخي الحذر عند التواجد على الشواطئ بالتحديد شواطئ العجمي ذات الواجهات المفتوحة.

وتشجع حالة الطقس في الإسكندرية، المواطنين على زيارة الشواطئ للهروب من الموجة الحارة مع السباحة، وفقا لقواعد الأمان، بينما النزول آمن في شواطئ شرق الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة تشيد بمكتبة الإسكندرية بعد فتح أبوابها لهم أثناء انقطاع الكهرباء
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد منطقة 2350 فدانا بالمدينة
  • طقس الإسكندرية اليوم.. أجواء حارة واضطراب في أمواج شواطئ العجمي
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)
  • حملة للمرور على شواطئ مطروح للتأكد من توافر كافة الخدمات.. صور
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
  • الشئون الهندسية بالتعليم العالي تستقبل رئيس جامعة جنوب الوادي
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • شاطئ البوريفاج ينظم مهرجان "إسكندرانى منتج "
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة مياه الهلالي بحي شرق