أكد المخرج محمد عبد العزيز أن نجله الفنان كريم عبد العزيز، موهوب جدًا بدون شك، مشيرًا إلى أنه تفاجأ شخصيًا بموهبته في التمثيل.

وقال المخرج محمد عبد العزيز في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، إنه بعث الفنان كريم عبد العزيز إلى أمريكا لكي يستكمل دراسته ويحصل على الشهادة الثانوية من أمريكا لكي يجمع بين اللغة الأجنبية والفرنسية، حتى يستطيع الالتحاق بإحدى الكليات الكبرى، ولكنه تفاجأ برغبته في دخول معهد السينما، وبالفعل التحق بمعهد السينما.

وكشف المخرج محمد عبد العزيز، أن الفنان كريم عبد العزيز كان يُصاحبه في كل أيام التصوير، ويقف خلف الكاميرا، وكان يستعين به في دور طفل، حتى أن شاهده المخرج سمير سيف والفنان عادل إمام قائلاً: «قالولي عايزينه في فيلم المشبوه وعمل دور أكبر شوية».

وأوضح محمد عبد العزيز، أن الفنان كريم عبد العزيز طلب منه أن يمنحه فرصة أخرى من خلال مسلسل «أنين امرأة»، بطولة بوسي، وممدوح عبد العليم، ومحمد رياض، وطارق لطفي، وجسد دور صغير ضمن أحداث المسلسل حتى التحق بمعهد السينما».

وتابع عبد العزيز قائلاً: «أنا كنت عايز ادخله كليه اقتصاد وعلوم سياسية، ولكنه رفض ودخل معهد السينما، سنة أولى إخراج وكان متميز جدًا وطلع الأول على المقبولين، وبعدها قالي أنا عايز أمثل، قولتله أنت متوهني وراك في كل حتة، ورفضت الموضوع ده بشده».

وكشف المخرج محمد عبد العزيز أنه تعرض لضغط شديد جدًا من جانب المخرج حسين كمال والمخرج يوسف شاهين، من أجل العدول عن قراره والموافقة على دخول نجله الفنان كريم عبد العزيز مجال التمثيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج محمد عبد العزیز الفنان کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري

شارك المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، جمهوره ومتابعيه صورة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ظهر تركي آل شيخ في الصورة رفقة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، ومن المتوقع أن هناك تحضيرات لمفاجأة فنية كبرى مقرر أن تظهر للنور خلال الفترة المقبلة.

علق تركي آل شيخ، على الصورة، وكتب:" لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie و النجوم الكبار كريم عبدالعزيز و احمد حلمي و المخرج الكبير مروان حامد و الموزع المبدع المايسترو هشام نزيه و المنتج الاخ احمد بدوي و مفاجآت كبيرة في الطريق ".

«عملت فيلم قوي» .. تركي آل شيخ يرد بالأرقام على المشككين في إيرادات ولاد رزق 3 أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد آخر أعمال كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال كريم عبدالعزيز، مسلسل الحشاشين والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق صدى واسعًا بين الجمهور، وحصد إشادات ضخمة من النقاد.

 

مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ومحمد رضوان وسامي الشيخ وعمر الشناوي ونور ايهاب وسوزان نجم الدين وياسر على ماهر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة «سينرجي».

 

تضمن أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الحادي عشر حول حسن الصباح قائد جماعة "الحشاشين" التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، وكشف المخرج بيتر ميمي تفاصيل تحويل المسلسل إلى عمل سينمائي.

 

كما يعرض للفنان أحمد حلمي في الفترة الحالية، مسرحية ميمو، والتي حققت نجاحًا واسعًا في المملكة العربية السعودية، وانطلق عرضها في القاهرة منذ أيام قليلة.

 

 

وعُرضت مسرحية ميمو حتى الآن في عدة مُدن بالمملكة العربية السعودية منهم  الدمام، مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف، ورفعت كل العروض لافتة "كامل العدد" .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

 

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يرفع حماس الجمهور لعمل فني جديد
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أول أفلام خيري بشارة
  • في ذكرى ميلاده.. محطات من حياة المخرج خيري بشارة
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • بذكرى ميلاده.. محطات فى حياة المخرج خيري بشارة