استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة اليوم في مدينة مأرب، المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك وتبادل معهم التهاني بهذه المناسبة العظيمة.

حيث استقبل كلاً من محافظ ريمة محمد علي الحوري ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز وقيادات السلطة القضائية ورئاسة جامعة إقليم سبأ ووكيل وزارة الإعلام أحمد ربيع وقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وخلال استقباله المهنئين تحدث العرادة عن عظمة هذه المناسبة الدينية التي يحتفل بها جميع المسلمين لإظهار مشاعر الفرحة والبهجة وتجسيد معاني التكافل والتعاون وإعلاء قيم المحبة والتسامح. 

ونقل العرادة للمهنئين تحيات وتبريكات فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بهذه المناسبة سائلاً الله أن يعيدها علينا وقد تحقق لشعبنا الأمن والاستقرار والخير والنماء.

داعياً إلى الاستفادة من هذه المناسبة العظيمة وما تحمله من مفاهيم التآخي والتراحم لتقوية أواصر المجتمع اليمني وتعزيز تماسكه وجمع كلمة جميع اليمنيين وتوحيد الصف الوطني لمواجهة التحديات الراهنة.

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

الكويت تدعم الخطوط اليمنية بثلاث طائرات ومحركين

أعلن رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي عن دعم دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات ومحركين.

العليمي وعبر  منصة إكس، قال: "باسمي وإخواني أعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والشعب اليمني، أعرب عن عظيم الشكر لأخي صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وولي عهده، وحكومته والشعب الكويتي الشقيق، على توجيهاته الكريمة بدعم الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات، ومحركين".

وأضاف "‏يمثل هذا الدعم الكريم، إضافة مهمة إلى سجل حافل بمواقف دولة الكويت المشرفة، وتدخلاتها الإنسانية السخية في مختلف المراحل والظروف إلى جانب شعبنا اليمني، وقيادته السياسية، وحرصها المخلص على تحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والسلام، والأمن والاستقرار، والتنمية".

ومن شأن الدعم الكويتي أن يعالج عجز الخطوط اليمنية في تغطية الرحلات الجوية وذلك بعد احتجاز ميليشيا الحوثي الإرهابية لثلاث طائرات كانت تقل حجاج بيت الله الحرام إلى صنعاء.

مقالات مشابهة

  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • أبرز ما قاله اللواء العرادة للقوى السياسية والحزبية وما شدد عليه
  • العرادة: الحوثيون مستمرون بالتصعيد العسكري والإقتصادي وعلينا ترك الخلافات جانبا
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • اللواء سلطان العرادة يضع الأحزاب السياسية أمام التزامات المرحلة ويدعو الى حشد كافة الجهود لدعم المعركة الوطنية ط مع مليشيا الحوثي
  • الكويت تدعم الخطوط اليمنية بثلاث طائرات ومحركين
  • جامعة الأمير سلطان تعتمد التقويم الدراسي للعام الجامعي القادم
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية