شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الجماعة الإسلامية دعت إلى مقاطعة أعمال مؤتمر الدولية للتربية، عقد المكتب التربوي في الجماعة الاسلامية اجتماعه الدوري ، ودعا في بيان “المنظمة الدولية للتربية وروابط التعليم في لبنان إلى إقامة مؤتمر .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجماعة الإسلامية دعت إلى مقاطعة أعمال مؤتمر الدولية للتربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجماعة الإسلامية دعت إلى مقاطعة أعمال مؤتمر الدولية...

عقد المكتب التربوي في الجماعة الاسلامية اجتماعه الدوري، ودعا في بيان “المنظمة الدولية للتربية وروابط التعليم في لبنان إلى إقامة مؤتمر تدريبي للعمل النقابي مطلع الشهر المقبل، ضمن برنامج عناوينه سليمة وأهدافه تبدو في ظاهرها نقابية لا غبار عليها، ولكن المتابع لأهداف المنظمة وبعض وسائل الترويج لها، يكتشف بما لا يحتمل الشك، أنها تحمل أفكارا غريبة عن قيم مجتمعنا، تروج فيها للشذوذ الجنسي، ناهيكم عن أدوارها المشبوهة لناحية التطبيع مع الكيان الصهيوني”.

وقال: “بما أنهم يفاخرون في منشوراتهم، أنهم يمثلون ملايين المعلمين الذي يؤكدون وقوفهم إلى جانب ما يسمى بمجتمع ميم، وبما أنهم أعلنوها صراحة أنهم ماضون قدما لإدخال تلك الأفكار الشاذة في المناهج التعليمية بشكل صريح وعلني، وجب على المكاتب التربوية وروابط التعليم ونقابة المعلمين وكل التربويين مقاطعة أعمال هذه المنظمة، حتى ولو لم يفرضوا تلك الأفكار على الجناح العربي المنبثق تحتها”.

وختم: “ندعو الزملاء الذين قرروا المشاركة في المؤتمر المزمع عقده بعد أيام، إلى الانسحاب وتسجيل الموقف المشرف والرافض لتلك السموم من جذورها”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجماعة الإسلامية دعت إلى مقاطعة أعمال مؤتمر الدولية للتربية وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ممثلة الاتحاد الأفريقي: أمامنا مهمة كبيرة لوقف الاقتتال في السودان

أكدت ممثلة الاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي المعنية بالسودان سبشيوزا وانديرا، أن عليهم مهمة كبيرة لوقف الاقتتال في السودان، مؤكدة أنهم يعملون بشكل حثيث من أجل إنهاء معاناة السودانيين، ووقف الاقتتال بشكل فوري.

وتابعت «وانديرا»، خلال كلمتها في مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية المقام بالعاصمة الإدارية، والمُذاع عبر قناة «إكسترا نيوز»: «النساء في السودان طلبن مني أن أتحدث وأطلب وقف القتال»، مشددة على أنهم مستمرون في عملهم من أجل تقريب الرؤى لحل الأزمة في السودان.

مقالات مشابهة

  • شرطة التعمير تضبط 106 قضية متنوعة
  • إنجلترا وهولندا.. مواجهة بنكهة "البريميير ليج"
  • شكوى ضد كانييه ويست تهدد دخوله روسيا مجددًا
  • حظك اليوم برج الدلو الاثنين 8-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • بريدة تنهي مشاركتها في مؤتمر المدن المبدعة بالبرتغال ضمن 150 مدينة عالمية
  • اكتشاف سبب غريب وراء التدخين وصعوبة الإقلاع عنه
  • ممثلة الاتحاد الأفريقي: أمامنا مهمة كبيرة لوقف الاقتتال في السودان
  • مسؤولة بالاتحاد الأفريقي: مؤتمر القوى السودانية بالقاهرة يهدف إلى إنهاء الأزمة
  • بث مباشر| انطلاق أعمال مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية
  • انطلاق أعمال مؤتمر للقوى السياسية المدنية السودانية في القاهرة غدا (فيديو)