تمكن ضباط مباحث الجمالية بمحافظة الدقهلية من ضبط مرتكبي واقعة قتل مدرس بمدرسة الثانوية الفنية للبنات ويعمل سائق توك توك لتلبية متطلبات المعيشة وذلك عقب العثور على جثمانه ملقى بجانب مصرف مائي منذ عدة أيام حيث تبين قيام 3 عاطلين بالتخلص منه من أجل سرقة التوك توك وبيعه  بمبلغ 15 ألف جنيه.

وتلقت مديرية  أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة الجمالية بالعثور على جثة شخص ملقاة داخل مصرف مائي، على طريق قرية الإسكندرية الجديدة بنطاق المركز.

انتقل ضباط  مباحث مركز شرطة الجمالية  الى  مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشخص يدعى "محمود مسعد،  40 عامًا، مُدرس بالمدرسة الثانوية الفنية بالجمالية، وسائق توكتوك، مقيم بمدينة الجمالية، ومُبلغ بغيابه قبل أسبوع من العثور على جثته عقب خروجه للعمل حيث يعمل على توك توك خاصته 

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء الواقعة 3 عاطلين بغرض سرقة التوك التوك وهم :"بسام .ج م ، 29 عامًا، و"إبراهيم ع.ا"،31 عامًا مقيمان بمنية النصر و"رامي.  م م"، 26 عامًا مقيم بدكرنس، وتبين ان المتهمين قد فروا الى محافظة مرسى مطروح للاختباء بها .

تم تنفيذ مأمورية من ضباط فريق البحث تنسيقا مع مديرية أمن مرسى مطروح وضبط المتهمين وبمواجهتهم اقروا واعترفوا بإرتكابالواقعة، باستدراجهم المجني عليه من الجمالية بحجة توصيلهم لقرية الإسكندرية الجديدة، وفي الطريق طلبوا منه التوقف لدقائق، ثم غافله المتهم الأول وطعنه بخنجر في رقبته، ثم خنقوه بالكوفية وقيدوه، وألقوه في مكان العثور عليه، واستولوا على التوكتوك وفروا هاربين كما أرشدوا عن بيعهم الدراجة للمتهم الرابع  مقيم بعزبة حمادة التابعة لمركز دكرنس، مقابل مبلغ 15 ألف جنيه

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدرسة الثانوية الفنية العثور علي جثمان بمحافظة الدقهلية جهود فريق البحث محافظة الدقهلية مديرية أمن منية النصر مركز شرطة

إقرأ أيضاً:

وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع يقدّم واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن

أبوظبي/ وام
قدّم وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن، برئاسة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع والوفد المرافق له.
وأعرب الوفد، خلال زيارتهم اليوم مجالس العزاء، عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسر الشهداء، سائلين الله العلي القدير، أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وقال وكيل الوزارة في تصريح له: «نتقدم بخالص العزاء والمواساة لذوي الشهداء، الذين قدموا أرواحهم الطاهرة أثناء تأديتهم مهام نقل بعض الذخائر داخل أحد المعسكرات في الدولة».
وأضاف أن زملاء الشهداء المصابين يتلقون حالياً أفضل خدمات الرعاية الصحية بالدولة، متمنين لهم دوام الصحة والسلامة.

مقالات مشابهة

  • بقطع في يده.. القبض على المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • دفن جثة طالب شنق نفسه داخل منزله بالعياط
  • الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة على جانب الطريق بالإسماعيلية
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض
  • سائحون إنجليز يشيدون بالبانوراما الجمالية بأسوان
  • وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع يقدّم واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن
  • دييغو سيميوني: علينا التعامل مع الراحة الإضافية لريال مدريد
  • خسائر فادحة تهز معاقل الحوثي: مقتل أربعة ضباط في مواجهات عنيفة