الوطن:
2024-06-30@00:09:53 GMT

نجوى كرم تساند باسكال مشعلاني في عزاء شقيقها (فيديو)

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

نجوى كرم تساند باسكال مشعلاني في عزاء شقيقها (فيديو)

تستقبل الفنانة باسكال مشعلاني، عزاء شقيقها في لبنان، داخل كنسية مار جرجس بعمارة شهلوب، إذ حرص عدد كبير على الحضور لمواساتها.

نجوى كرم تساند باسكال مشعلاني

وحرصت نجوى كرم، على مساندة باسكال مشعلاني، خلال عزاء شقيقها، والوقوف بجانبها منذ بداية العزاء، وتحاول تهدئتها والتخفيف من حزنها.

ودفن جثمان شقيق باسكال مشعلاني في مدافن عائلة البشعلاني، ويقام العزاء في صالون كنيسة مار جرجس، يومي الخميس والجمعة.

وفاة شقيق باسكال مشعلاني

وكانت  باسكال مشعلاني، أعلنت عن وفاة شقيقها، عبر منشور على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «الله يرحمك يا خيي يا حنون يا رفيق الدرب رح أشتاق لك كتير، وبحبك قد الدنيا، مين بعد بدو يدقلي كل يوم الصبح ويضحكني، رح تترك فراغ كتير بيقلبي يا حبيبي».

وأضافت: «كنت دايمًا تقلي بدي اسمع أغانيكي أول واحد أعطيكي رأيي قد ما كنت تعشق الموسيقى والفرح والضحكك، الموت علينا حق بس بكرت كتير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نجوي كرم باسكال مشعلاني باسکال مشعلانی

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها

كشف الملحن حسن الشافعي في بيان، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن مستندات جديدة في مشكلة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها.

وكان شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا في الساعات الماضية يؤكد برائته من الاتهامات التي وجهها له زوجها السابق المطرب حسام حبيب بأنه استولى على حساباتها على السوشيال ميديا، موضحًا أنه لديه مستندات سيكشف عنها أمام القضاء.

حسن الشافعي يكشف حقيقة استغلال شيرين عبدالوهاب

وجاء نص البيان الذي نشره «الشافعي» كالتالي: «أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها».

وتابع البيان: «أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11».

واستطرد البيان: «ثانيا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب».

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • نجوى كرم تفاجئ جمهورها بإعلان زواجها (فيديو)
  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا
  • 30 عامًا بصناعة منابر المساجد.. الوحدة الوطنية التي أوجدها نجّار قبطي!
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • مش هعملها تاني.. ميسرة تتحدث عن مشاهد الإغراء|سبب عدم زوجها
  • نجوى كرم: إذا المذيعة غلطت بإسمي مش مشكلة بس يختار لي اسم حلو.. فيديو
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج