تنبأ مسلسل "عائلة سيمبسون" بحدثٍ آخر في الحياة الواقعية، وهذه المرة تحقق بعد مرور 30 عامًا تقريبًا من اذاعة الحلقة التي أشارت إليه ووضحت ما سوف يحدث.


 

أبهرت قدرة مات جرينينغ، كاتب المسلسل، على التنبؤ بالأحداث المستقبلية المعجبين على مر السنين، ويبدو أنه فعل ذلك مرة أخرى.


 

تتضمن قائمة الأحداث التي تم التنبؤ بها سابقًا دخول ليدي جاجا الطائر إلى Super Bowl، ومرض يشبه بشكل غريب Covid-19، والولايات المتحدة تحارب الدبابير القاتلة، والرئاسة الصخرية لدونالد ترامب.


 

هذه المرة، تنبأ مسلسل "عائلة سيمبسون" بتعاون موسيقي غير متوقع للغاية، فإذا كان بإمكان محبي المسلسل تذكر حلقة "Homerpalooza"، فانهم سيكونوا قادرين على الربط بين الأحداث.


 

ظهرت رسوم كاريكاتورية لفرقة Cypress Hill - التي تتكون من النجوم B-Real و Sen Dog و Eric Bobo - خلال "Homerpalooza" في مشهد فكاهي. صرخ أحد مساعدي الفرقة، الذي كان يقف في منطقة الكواليس بالمهرجان: "مرحباً بالفرق، من يعزف مع أوركسترا لندن السيمفونية؟".


 

أعلنت فرقة Cypress Hill أنها ستؤدي مع أوركسترا لندن السيمفونية هذا الصيف، وسيقام العرض في Royal Albert Hall في 10 يوليو.


 

وأعلنت الفرقة الخبر في بيان: "يسعدنا أن نؤدي مع أوركسترا لندن السيمفونية في مكان مرموق مثل Royal Albert Hall. إنه حلم يتحقق، تعاون لم يكن ليتنبأ به سوى عائلة سيمبسون".


 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عائلة سیمبسون

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد

تصدر اسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت اخبار بمرضه، ولكنه طمأن جمهوره على صحته حيث قال إنه بخير وأن أخبار مرضه هي أخبار كاذبة تسببت في ازعاج المقربين، وأن كل ما يشاع عن حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية مقطفات من حياة الفنان توفيق عبد الحميد..

نبذة عن توفيق عبد الحميد

 

وُلِد الفنان توفيق عبد الحميد 18 سبتمبر 1956 في حي شبرا في مدينة القاهرة، وبدأ تمثيل في المرحلة الثانوية، من خلال المدرسة ومراكز الشباب، والتحق بكلية حقوق جامعة عين شمس، التحق بمعهد الفنون المسرحية، رشحه ممدوح الليثي؛ عشان يمثل في مسلسل الوليمة، كوجه جديد، لكن واجهته مشكلة دخوله الجيش، عمل مديرًا للمسرح القومي، صرح باعتزاله للتمثيل عام 2013، لعدم توافر المناخ المناسب، تقدم توفيق عبد الحميد باستقالته من منصبه كرئيس لقطاع الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة احتجاجا على ما يحدث من الشرطة المصرية داخل ميدان التحرير

أبرز أعمال توفيق عبد الحميد

 

وشارك توفيق عبد الحميد في عدد من المسرحيات، لكن إنتاج الأبرز والأمير كان من خلال التليفزيون حيث قدم عددًا من الأدوار الهامة والتاريخية في الدراما من أشهرها دوره في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، ودوره في مسلسل “الناس في كفر عسكر”، ودوره في بوابة الحلواني، وحديث الصباح والمساء، وغيرها من الأدوار الهامة،قدم أكتر من 75 عملا فنيا، ما بين سينما، وتليفزيون، ومسرح، وسهرات تليفزيونية فمن المسلسلات مثلًا: "الوعد الحق، أيام المنيرة، العائلة، أم كلثوم، حديث الصباح والمساء، قاسم أمين، أين قلبي، أميرة في عابدين، كناريا وشركاه، فريسكا، حضرة المتهم أبي، ومن أشهر أفلامه في السنيما: "طيور الظلام، رحلة الحلاج، مافيا، حلم العمر، وغيرها من الأدوار.

 آخر أعمال توفيق عبدالحميد

 

وكان آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد مشاركته فى مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني عام 2022، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وأعلن بعدها اعتزاله الفن، بعد حصوله على العديد من التكريمات.

 

مقالات مشابهة

  • من أشهر عباراته: “كلما غادر أحدنا المنزل يستبدله أبي بحمار”.. من هو رئيس وزراء بريطانيا القادم؟
  • متحف العلمين الحربي أفضل خروجة أسرية اقتصادية.. «ذكريات عمرها 85 عاما»
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • إنقاذ سيارة تخص عائلة علقت في صبوخ درة العروس بجدة .. فيديو
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم