أعلن البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، تشكيل فريقه الأساسي أمام الاتحاد في مباراة نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس.

يحتضن ملعب “محمد بن زايد” بالعاصمة الإماراتية، أبو ظبي، مباراة نهائي السوبر بين الهلال والاتحاد مساء اليوم الخميس حيث تنطلق ضربة البداية عند تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة ونصف بتوقيت مكة.

تشكيل الهلال الرسمي أمام الاتحادحراسة المرمى: ياسين بونوخط الدفاع: سعود عبدالحميد - كوليبالي- علي البليهي - سعود عبدالحميدخط الوسط: روبن نيفيز - صالح الشهري - ميلينكو سافيتشخط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، ميشيل ديلجادو عاجل.. جاياردو يكشف تشكيل الاتحاد أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي اختيار مدحت شلبي معلقًا على كلاسيكو الهلال والاتحاد في نهائي السوبر السعودي

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: محمد العويس - محمد البريك - حسان تمبكتي - ياسر الشهراني - محمد كانو - محمد القحطاني - عبدالله الحمدان - سلمان الفرج - ناصر الدوسري.

ويسعى فريق الهلال لتحقيق الفوز وحصد اللقب الغائب منذ ثلاث مواسم، من أجل الانفراد بالصدارة في تحقيق اللقب، والذي سبق له الزعيم وحققه لثلاث مرات فقط في ثوبه الجديد والذي تم تطبيقه منذ موسم 2013.

???? هُنـا قائمـة #كبير_آسيا في مواجهة "الاتحاد" ⚽️????#الهلال pic.twitter.com/iadEMcFPbq

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) April 11، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل الهلال تشكيل الاتحاد الهلال والاتحاد مباراة الاتحاد والهلال نهائي كأس السوبر السعودي كأس السوبر السعودي السوبر السعودی

إقرأ أيضاً:

رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي لم يتحدد موعدها النهائي حتى هذه اللحظة بصورة رسمية.

الزمالك: سنشارك في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن الفريق يعمل خلال الفترة الحالية على إنهاء أزمة الحصول على التراخيص الخاصة بالمشاركة القارية، مشيراً إلى أن النادي لم يجر إيقاف قيده حتى فترة 31 مارس، وهو ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن المشاركات القارية، وبالتالي فمن حقنا المشاركة في الكونفدرالية والسوبر الإفريقي».

وأضاف: «نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الفترة الحالية على إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل نهائي، وكل الأزمات الأخرى الخاصة بهذا الملف».

وقدم خالد بوطيب شكوى ضد نادي الزمالك منذ عام 2020؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وكان نادي الزمالك، قد حصد لقب مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا
  • وسام أبو علي يقود الهجوم.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام فاركو
  • أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلى أمام المقاولون فى الدورى
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم