صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@22:43:55 GMT

الإصابة تحرم فان آرت من «جيرو دي إيطاليا»

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

 
لايبزج (د ب أ)

أخبار ذات صلة إسبانيا: لا يمكن للمجتمع الدولي مساعدة فلسطين من دون الاعتراف بها إسبانيا تحشد في أوروبا للاعتراف بدولة فلسطينية


يغيب الدراج البلجيكي فاوت فان آرت عن المشاركة في سباق «جيرو دي إيطاليا»، المقررة إقامته الشهر المقبل، بسبب الإصابات التي لحقت به، إثر الحادث الذي تعرض له قبل أسبوعين.


وتعرض فان آرت لكسر في الترقوة والضلوع خلال الحادث، الذي تعرض له في سباق «اختراق فلاندرز» شبه الكلاسيكي للدراجات الذي أقيم 27 مارس.
وقال فان آرت في مقطع فيديو: «الكثير من الإصابات التي تعرضت لها أتعافى منها بشكل جيد، ولكن الضلوع تقيدني كثيراً، لدرجة أنني لا أستطيع أن أتدرب في هذه اللحظة». وأضاف: «لهذا السبب لن أشارك في سباق جيرو دي إيطاليا، أنا حزين للغاية لغيابي عن هدفي الثاني هذا الموسم، ولكن في هذه اللحظة صحتي تأتي في المقام الأول».
وغاب سائق فريق «فيسما» عن طواف فلاندرز وسباق باريس روبيه عقب الحادث.
وربما يدرس فان آرت المشاركة في سباق فرنسا الدولي، الذي يبدأ آخر يونيو المقبل، حيث ينتظر أن يشارك في السباق زميله بالفريق جوناس فينجارد، حامل اللقب مرتين.
وتعرض الدنماركي فينجارد لإصابات مشابهة لفان آرت، بعد سقوطه في سباق إيزوليا بإقليم الباسك الأسبوع الماضي.
يذكر أن البلجيكي ريمكو إيفنيفيل، بطل العالم في سباق الزمن الفردي، والألماني لينارد كامنا، الذي صدمته سيارة في حادث في أثناء التدريب، من بين ضحايا حوادث التصادم التي وقعت خلال الأسابيع القليلة الماضية. 


 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدراجات الهوائية بلجيكا إسبانيا سباق فرنسا للدراجات

إقرأ أيضاً:

أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات

فيينا (وام)
فاز دراج فريق الإمارات، الإيطالي دييجو أوليسي، بالمرحلة الثالثة من جولة سباق النمسا الـ73 «Tour of Austria»، في مدينة سالزبورج، وانتزع القميص الأحمر لصدارة السباق.
واحتل النمساوي فيليكس جروسشارتنر، دراج فريق الإمارات، المركز الثالث، بعد الدراج الأميركي ماجنوس شيفيلد، الذي فاز بالمركز الثاني في نهاية المرحلة الثالثة، التي امتدت لمسافة تزيد عن 153 كيلومتراً، وبدأت في مدينة «شلادمينج» إلى «سانت يوهان البندورف»، التي تقع على ارتفاع أكثر من 3 آلاف متر.
خاض الدراجون المتسابقون في المرحلة الثالثة من سباق النمسا، 3 تصنيفات لسباق السرعة وثلاثة تصنيفات جبلية، ويتصدر الإيطالي دييجو أوليسي، دراج فريق الإمارات، الترتيب العام بعد انتهاء مراحل السباق الثلاث السابقة، ويحتل النمساوي فيليكس جروسشارتنر دراج فريق الإمارات المركز الرابع.

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا» «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: الضربات الروسية تحرم سكان الشمال من المياه والكهرباء
  • أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات
  • هكذا دمر 7 أكتوبر أسطورة القوة العسكرية الإسرائيلية التي لا تقهر وإلى الأبد
  • روبن نيفيز يوجه رسالة حزينة لجماهير البرتغال
  • هكذا تمكنت إيطاليا من جذب أصحاب الملايين والمليارديرات في أوروبا إليها
  • اضطراب حركة الطيران في إيطاليا بسبب بركان إتنا
  • أمنستي: ظروف احتجاز عقابية في إيطاليا تحرم المهاجرين من الحرية والكرامة
  • أشبه بالحلم..أبقار بيضاء اللون تغزو هذا الشاطئ البكر في إيطاليا
  • باسيل: اسرائيل عاجزة عن شن حرب شاملة على لبنان
  • لحظة سقوط آلاء الهندي من على المسرح .. فيديو