الفن و المشاهير، تايلور سويفت تتسبب بهزة أرضية وإليكم التفاصيل،بعد عروضها في جولتها حول العالم التي حدثت بين 22 و 23 يوليو في سياتل، تم الإبلاغ عن .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تايلور سويفت تتسبب بهزة أرضية وإليكم التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تايلور سويفت تتسبب بهزة أرضية وإليكم التفاصيل

بعد عروضها في جولتها حول العالم التي حدثت بين 22 و 23 يوليو في سياتل، تم الإبلاغ عن أن رقص معجبي الفنانة العالمية تايلور سويفت تسبب في زلزال بقوة 2.

3 درجة.وشارك أستاذ الجيولوجيا بجامعة ويسترن واشنطن وعالم الزلازل جاكي كابلان أورباخ النتائج التي توصل إليها، ووصف النشاط الزلزالي بأنه "زلازل سريع".وقال البروفيسور كابلان أورباخ: "لقد جمعت البيانات من ليلتي الحفل وسرعان ما لاحظت أنهما من الواضح أنهما نفس النمط من الإشارات. إذا قمت بتراكبهم فوق بعضهم البعض، فإنهم متطابقون تقريبًا".الفرق الرئيسي بين العرضين هو تأخير زمني مدته 26 دقيقة. وأضاف البروفيسور كابلان أورباخ: "سألت من حولي ووجدت أن عرض يوم الأحد قد تأخر بنحو نصف ساعة".تمت مقارنة هذا الزلزال بالتي حدثت عام 2011 بسبب محبي قرة القدم في مباراة، إنما الزلزلان لهما فرق قوة بمقدار 0.3 زلزال، أشار الأستاذ كابلان أورباخ إلى أن الأخير لم يستمر سوى بضع ثوانٍ مقارنة بحفل تايلور الذي استمر لساعات.أوضح البروفيسور كابلان أورباخ أن "الاختلاف الأساسي هو مدة الاهتزاز. الهتاف يستمر لبضع ثوان، لكنه يموت في النهاية. إنها أكثر عشوائية من حفلة موسيقية. بالنسبة لتايلور سويفت، جمعت حوالي 10 ساعات من البيانات حيث يتحكم الإيقاع في السلوك. الموسيقى، مكبرات الصوت، الإيقاع. كل هذه الطاقة يمكن أن تتسرب إلى الأرض وتهزها".

181.214.203.88



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تايلور سويفت تتسبب بهزة أرضية وإليكم التفاصيل وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هزة أرضية تضرب كركوك

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • السرعة المفرطة تتسبب في انقلاب سيارة بمراكش
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • مطبات هوائية تتسبب في إصابة 30 راكب على طائرة الخطوط الجوية الإسبانية .. فيديو
  • مجلس الأدوية: مليشيا الدعم السريع تتسبب فى تدمير فرع المجلس بشمال دارفور
  • هزة أرضية في محافظة نينوى
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • هزة أرضية تضرب كركوك
  • آخرهم كندة علوش وسيلين ديون.. أوجاع المشاهير تؤرق جمهور التواصل الاجتماعي
  • متى تتسبب الأسنان في الإصابة بالسمنة المفرطة؟.. أطباء يكشفون مفاجأة جديدة