تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرح الفنان عبد الفتاح الجريني أغنية جديدة بعنوان "خبط خبط" تزامنا مع احتفالات عيد الفطر المبارك. 

 

أغنية “خبط خبط” من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وليد العطار وتوزيع إيهاب كلويبكس وديزل، وإنتاج روتانا.

 وتقول كلمات الأغنية : “ميعجبنيش العجب وانتي عجباني، معرفش حد غيرك وانتي عرفاني، ميقلقنيش القلق وانتي قلقاني، هتعملي فيا إيه بس تاني، ميسحرنيش السحر وانتي سحراني، ميشغلنيش الناس وانتي شغلاني، دا انا بقيت واحد تاني، وخبط خبط في دماغي خبط خليتي برج من نافوخي طار وضغط ضغط على قلبي ضغط”.

https://youtu.be/dr4i6w--t2I?si=6P74fTVHGWJ_hS4m
يشار إلى أن عبد الفتاح الجريني طرح مؤخرا أغنية "على بالي" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وميكس وماستر جلال حمداوي.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبد الفتاح الجريني أغنية خبط خبط عيد الفطر يطرح خبط خبط

إقرأ أيضاً:

دعاء يوم الجمعة المباركة.. كلمات وردت عن النبي في خير أيام الأسبوع

دعاء يوم الجمعة المباركة، من الأمور التي يحرص الكثير من العباد على ترديدها بشكل مستمر، وذلك لما في هذا اليوم من خير كبير، فهو خير أيام الأسبوع، وقد خصه الله سبحانه وتعالى بساعة يستجاب فيها كل دعاء يدعو به الإنسان، لذا يهتم الكثير من المواطنين على استغلال هذا اليوم في الدعاء. 

دعاء يوم الجمعة المباركة

وأوضحت دار الإفتاء المصرية في إحدى فتواها عبر موقعها الرسمي أن دعاء يوم الجمعة المباركة من الأمور المستحبة خلال هذا اليوم، وقد ورد دعاء عن النبي صلى الله عليه وسلم، كان حريصا على ترديده في يوم الجمعة، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، اسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو علمته أحداً من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي، إلا أذهب الله همه وحزنه، وأبدله مكانه فرجًا»، وهو دعاء لفك الكرب وتخفيف الهم». 

وأوضحت دار الإفتاء أن دعاء يوم الجمعة المباركة الوارد عن النبي ليس فقط هذا الدعاء، بل هناك دعاء آخر وهو: اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَن سواك.اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاء، وتنزعُ الملكَ ممن تشاء، وتُعِزُّ مَن تشاء، وتذِلُّ مَن تشاء، بيدِك الخيرُإنك على كلِّ شيءٍ قدير، رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاء، وتمنعُ منهما من تشاء،ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك».

دعاء يوم الجمعة المباركة عن النبي 

وفي حديثها عن دعاء يوم الجمعة المباركة، أشارت إلى ما رواه أحمد وأبو داود والترمذي وابن ماجه عن أنس، قال:دَخَلَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الْمَسْجِدَ وَرَجُلٌ قَدْ صَلَّى وَهُوَ يَدْعُو وَيَقُولُ فِي دُعَائِهِ: اللَّهُمَّ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ بَدِيعُ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ. فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: أَتَدْرُونَ بِمَ دَعَا اللَّهَ؟ دَعَا اللَّهَ بِاسْمِهِ الْأَعْظَمِ الَّذِي إِذَا دُعِيَ بِهِ أَجَابَ وَإِذَا سُئِلَ بِهِ أَعْطَى.” والحديث صححه الألباني.

ومن الأدعية التي تأتي ضمن دعاء يوم الجمعة المباركة وهي مستحبة: «اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَن سواك.اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاء، وتنزعُ الملكَ ممن تشاء، وتُعِزُّ مَن تشاء، وتذِلُّ مَن تشاء، بيدِك الخيرُإنك على كلِّ شيءٍ قدير، رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاء، وتمنعُ منهما من تشاء،ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك».

مقالات مشابهة

  • دعاء يوم الجمعة المباركة.. كلمات وردت عن النبي في خير أيام الأسبوع
  • 11 أكتوبر.. أنغام في حفل غنائي ضمن ليالي مصر
  • أول كلمات الوحي.. فضل العلم والعلماء في القرآن والسنة النبوية (فيديو)
  • الوليد بن طلال برفقة عبدالعزيز الزلال في أحدث ظهور له.. فيديو
  • السباعي: الموسيقار عبد الوهاب الدكالي يتفق مع ديجي شهير على عصرنة واحدة من أغانيه الخالدة
  • أحدث ظهور للعبود بعد الإصابة في مبارة العين .. فيديو
  • أيمن مصطفى: موعد طرح أغنية "تفاح لبنان" حدد قبل الغارات
  • «اليوم بقى بتاعنا».. أحمد جمال يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • نبيل شعيل يرفض التعاون مع محمد رمضان لهذا السبب (فيديو)
  • هشام عباس يدخل منافسة ألبومات 2024.. اسمه وعدد أغانيه