شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة نادي مانشستر يونايتد ضد بوروسيا دورتموند في وديات الأندية 2023، يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للقاء صعب مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني يوم الاثنين الموافق 31 7 بستاد اليجانت وديا ضمن تحضيراتهم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة نادي مانشستر يونايتد ضد بوروسيا دورتموند في وديات الأندية 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة نادي مانشستر يونايتد ضد بوروسيا دورتموند...

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للقاء صعب مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني يوم الاثنين الموافق 31/7 بستاد اليجانت وديا ضمن تحضيراتهم للموسم الجديد من البريميرليج والبوندسليجا بقيادة الهولندي اريك تين هاج.

- ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بوروسيا دورتموند؟

ومن المقرر أن تبدأ صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند فجر الاثنين في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

- نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد

وسقط المان يونايتد أمام نظيره الملكي بهدفين دون مقابل وسجل الأهداف جود بيلينجهام وجوسيلو في اللقاء الذي جمعهم وديا.

- ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند؟  وتمتلك مجموعة قنوات bein sports القطرية جميع حقوق بث وإذاعة مباريات المسابقات العالمية عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تردد bein sports على نايل سات

تردد القناة الأولى: 11013. تردد القناة الثانية: 11054. الإستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح: 3/4

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566.

- معدل الاستقطاب: عمودي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

تردد 11054.

- معدل الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز 27500. - معدل تصحيح الخطأ 2/3

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة نادي مانشستر يونايتد ضد بوروسيا دورتموند في وديات الأندية 2023 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد

قال الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، إنه سيتم اتخاذ قرار متأخر بشأن جاهزية قائد الفريق، الكوري الجنوبي سون هيونج مين، قبل مواجهة يوم الأحد ببطولة الدوري الإنجليزي أمام مضيفه مانشستر يونايتد.

وشارك سون كأساسي في فوز توتنهام على كارباج أغدام الأذربيجاني في بطولة الدوري الأوروبي بنتيجة 3/صفر، أمس الخميس، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 71.

ويأمل المدرب الأسترالي في أن تكون الإصابة التي تعرض لها اللاعب الكوري الجنوبي على مستوى أوتار الركبة، غير مؤثرة ويأمل اللاعب في أن يتدرب غدا السبت لإثبات مدى جاهزيته.

وقال بوستيكوجلو: "من الإنصاف القول إن اللاعبين متعبين، وخاصة اللاعبين الذين بذلوا جهدا كبيرا، بعيدا عن سون فالجميع في أتم الجاهزية".

وأضاف: "بالنسبة له (سون) لا أعتقد أن الأمور سيئة للغاية، إنه يرغب في التدرب غدا وسنرى كيف ستسير الأمور من أجل اتخاذ قرار، لدينا يوم آخر نسعى لمنحه فيه كل الفرص".

وشهد هذا الاسبوع جدلا بشأن مستقبل سون، الذي ناقش وضعه في الفريق وعقده أول أمس الأربعاء، قبل أن يعترف بأنه لم يتم عقد محادثات من أجل تجديد العقد.

وينتهي عقد سون الصيف المقبل، لكن توتنهام وضع خيارا في عقده بتجديده لمدة عام إضافي ويخطط لتفعيل ذلك البند حسبما علمت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا).

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم
  • بوروسيا دورتموند يقلب الطاولة على بوخوم في مباراة مثيرة
  • لمشاهدة مباراة السوبر الافريقي.. تردد Bein Sport قناة بين سبورت المفتوحة
  • تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة