شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخصائي الأعراض الانسحابية أصعب مراحل معاناة المدمن عند محاولة التوقف عن التعاطي، وأضاف العبسي، خلال لقائه المذاع على قناة السعودية ، أن أصعب تلك المراحل هي الأعراض الانسحابية المرتبطة بمحاولة التوقف عن .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخصائي: الأعراض الانسحابية أصعب مراحل معاناة المدمن عند محاولة التوقف عن التعاطي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخصائي: الأعراض الانسحابية أصعب مراحل معاناة المدمن...

وأضاف العبسي، خلال لقائه المذاع على قناة «السعودية»، أن أصعب تلك المراحل هي الأعراض الانسحابية المرتبطة بمحاولة التوقف عن الإدمان.

وتابع العبسي، أن المدمن يتأثر بعد ذلك بحالة تسمى «الاعتمادية»؛ بحيث لا يمكنه الذهاب للعمل أو إنجاز أي أمر دون أن يتعاطى المادة المخدرة بنسبة كبيرة.

#بالمرصاد | أصعب مرحلة يتعرض لها مدمن المخدرات. أ.حميّد العبسي -أخصائي نفسي معالج إدمان-. pic.twitter.com/tsSm9RhdKi

— قناة السعودية (@saudiatv) July 29, 2023

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخصائي: الأعراض الانسحابية أصعب مراحل معاناة المدمن عند محاولة التوقف عن التعاطي وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طبيب يكشف 4 مراحل يمر بها مريض سرطان الأمعاء

تحدث طبيب الأورام رسلان باسانوف عن علامات سرطان الأمعاء، ويتحدث الأطباء عن سرطان الأمعاء عندما يظهر ورم خبيث وينمو في الأنسجة المخاطية للأمعاء، عادة في مناطق القولون والمستقيم. 

 

وأشار طبيب الأورام باسانوف في تعليق لـ RIAMO إلى أن سرطان القولون والمستقيم له 4 مراحل، ولكل منها أعراضها الخاصة.

 

وأكد الطبيب أن العلاج الأكثر فعالية لهذا المرض هو في حالات الكشف المبكر عن الورم، والمشكلة هي أنه لا توجد علامات محددة في المرحلة الأولى من المرض.

 

وفي المراحل المبكرة، تكون الأعراض خفية إسهال وإمساك متناوب، وفقر الدم، وألم في البطن، ومع تقدم المرض، يظهر الألم أثناء حركات الأمعاء، ودم في البراز، والغثيان والقيء.

 

ولفت طبيب الأورام إلى أن احتمالية الإصابة بسرطان القولون تزيد بعوامل معينة ووتشمل هذه الأمراض الالتهابية المزمنة والأورام الحميدة في الأمعاء التي يعاني منها الأشخاص، والوراثة، والسمنة، والخمول البدني، ونمط الحياة المستقر. 

 

وقال الطبيب إن الوقاية الأكثر فعالية من هذا المرض هي التغذية السليمة مع استهلاك ما يكفي من الألياف والبروبيوتيك، وعلاج الالتهابات، فضلا عن الفحوصات والفحوصات الوقائية المنتظمة بعد 45 عاما.

مقالات مشابهة

  • الأورومتوسطي .. الاحتلال يكرر مراحل الإبادة الجماعية في غزة
  • ما هو قصور الشريان التاجي؟.. تعرف على الأعراض والعلاجات الفعالة
  • حبس أخصائي اجتماعي استولى على 243 ألف دينار من حساب دار أيتام
  • النائب العام يأمر بحبس أخصائي اجتماعي استولي على 243 ألف دينار من حساب يتيمَيْن
  • حبس أخصائي اجتماعي استغل نزيلين في دار للأيتام
  • طبيب يكشف 4 مراحل يمر بها مريض سرطان الأمعاء
  • خالد حماد: فيلم «معالي الوزير» أصعب عمل قدمت به موسيقى تصويرية
  • الأعراض الأولى لتجلط الدم
  • طبيبة تكشف الأعراض الأولى لتجلط الدم
  • أخصائي: عدم تكوين الأسنان عند الأطفال سببه خلل جيني