تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأست مني برهومة المدير التنفيذي لمكتب محافظة شمال سيناء اليوم الخميس  بحي السبيل بالعريش لجنة لتوزيع  الهدايا والعاب الأطفال والبالونات وكعك العيد والمواد الغذائية على الفلسطينيين المقيمين في الحي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وتحت اشراف اللواء مصطفي محمد مصطفي رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ.


وشدد المحافظ،علي تقديم كافة التيسيرات أمام الاشقاء الفلسطينيين المقيمين بالعريش، دون النظر في التكاليف المادية، مقدمًا التهنئة لهم بمناسبة العيد.
أشار إلي أنه منذ بدء الحرب على غزة قامت المحافظة بتخصيص عدد من الوحدات السكنية في عمارات السبيل بالعريش للأشقاء الفلسطينيين الذين حالت ظروف الحرب عودتهم الي قطاع غزة، بجانب إقامة الجرحي والمرضي بعد انتهاء فترة علاجهم بالمستشفيات، وتقديم الخدمات المتنوعة لهم بالمجان ودون أي مقابل.
وأكدت مني برهومه، المدير التنفيذي لمكتب المحافظة لتقديم الخدمات بحي السبيل، توزيع الهدايا والعاب الأطفال والبالونات وكعك العيد والمواد الغذائية على الفلسطينيين المقيمين في الحي، بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية.
يشار الي أن اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية، أدى أمس، صلاة عيد الفطر المبارك مع الاشقاء الفلسطينيين في مسجد السبيل بمدينة العريش.
وعقب الصلاة التقي المحافظ بالمواطنين الفلسطينيين وهنأهم بعيد الفطر المبارك، مؤكدا  أن مصر أكبر داعم للقضية الفلسطينية، وأنها تقوم بجهود كبيرة على كل المستويات لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأشقاء الفلسطينيين الفطر المبارك بمناسبة عيد الفطر عيد الفطر المبارك مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يشهد إنطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

شهد اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"  بالعريش، وذلك في حضور اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ  والقيادات التنفيذية.


وأكد المحافظ علي أن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»، تأتي فى ضوء توجيهات السيد رئيس الجمهورية ،  بهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.


واضاف المحافظ أنه ترتكز المبادرة أيضا على بناء الوعى، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية فى عملية التنمية الشاملة التي تجري علي أرض المحافظة.


وتتضمن المبادرة عدة محاور رئيسية ، مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي. كما تركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • "بداية جديدة لبناء الإنسان".. توزيع 5 أجهزة عرائس بشمال سيناء
  • اللواء خالد مجاور يستقبل أسقف سيناء الشمالية
  • محافظ شمال سيناء: توزيع 5 أجهزة على عرائس من الأسر الأولي بالرعاية
  • "مجاور" يستقبل وفدًا من مطرانية شمال سيناء
  • محافظ شمال سيناء يشارك فى الماراثون الرياضي بمدينة العريش
  • اصحاب البصيرة بالعريش تكرم ثقافة شمال سيناء
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد النقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش
  • تحت عنوان «في حب مصر».. محافظ شمال سيناء يشارك في مارثون رياضي بالعريش
  • محافظ شمال سيناء يشهد إنطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة