في مفاجأة قوية بالدوري الألماني، أعرب رودي فولر مدير المنتخب الألماني واللاعب والمدرب والمسؤول البارز سابقاً بنادي باير ليفركوزن عن سعادته باقتراب فريقه السابق من التتويج بلقب الدوري.

في ثاني أيام العيد.. أبناء الدقهلية يتوافدون على الحدائق والملاهي الشرقية: حملات مكثفة للنظافة والتجميل والرقابة التموينية بمختلفة المراكز والمدن

وقال فولر في فعالية نظمتها شركة «تيليكوم» في بون: «رئيس النادي فيرناندو كارو قال بشكل جميل إن تاريخ كرة القدم يدين لباير ليفركوزن بلقب (البوندسليغا) ولأتلتيكو مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، هذا الأمر صحيح بعض الشيء»

 

ويستعد ليفركوزن لحسم تتويجه بلقب «البوندسليغا» للمرة الأولى في تاريخه، بعد موسم استثنائي لفريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو.

وأصبح ليفركوزن على مسافة خطوة واحدة فقط من التتويج باللقب هذا الموسم بفضل تفوقه بفارق 16 نقطة عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني، وشتوتغارت ثالث الترتيب.

وسيُتوج ليفركوزن بلقب الدوري الألماني حال فوزه على فيردر بريمن، يوم الأحد المقبل، ومن الممكن أن يُتوج باللقب يوم السبت المقبل، إذا خسر بايرن ميونيخ وشتوتغارت أمام كولون وآينتراخت فرنكفورت على التوالي.

ولم يتلقَّ ليفركوزن أي هزيمة طوال 41 خاضها على مستوى كل المسابقات، وينافس بقوة على 3 ألقاب؛ حيث إنه بخلاف اقترابه بشدة من لقب «البوندسليغا»، بلغ الفريق نهائي كأس ألمانيا حيث يلتقي مع كايزر سلاوترن في 25 مايو المقبل، بجانب تأهله إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي بعد مسيرة مثالية في البطولة القارية، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته الست في دور المجموعات قبل أن يتفوق في دور الستة عشر على كارباج أقدام من أذربيجان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي

 

 

تلقت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، عرضا رسميا من إدارة الخلود السعودي، للتعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن المارد الأحمر تلقى عرضا رسميا خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن التعاقد مع المالي اليو ديانج مقابل مليوني و500 ألف دولار.

عاجل.. الأهلي يعلن عبر "الفجر الرياضي" موقفه النهائي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غرامة 100 ألف جنيه على الزمالك وخصم 3 نقاط من رصيده


وأضاف، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، كان قد أبدى موافقته على رحيل ديانج عن الأهلي، حال وصول عرض يتناسب مع شروط النادي.


وتابع، أنه من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة تطورات في المفاوضات بين الناديين، وقد يتم حسم الصفقة حال الوصول لاتفاق نهائي على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، موضحًا أن الأهلي يرغب في الحصول على ما يقرب من 5 ملايين دولار، مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب المالي.


ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو غدا الجمعة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • سويسرا تفجر مفاجأة مدوية بإقصاء إيطاليا حاملة اللقب
  • سويسرا تفجر مفاجأة وتطيح بإيطاليا حاملة اللقب من يورو 2024
  • سويسرا تفجر مفاجأة اليورو وتخرج حامل اللقب إيطاليا
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • ميدو يكشف عن مرشحه للفوز بـ"يورو 2024"
  • عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي
  • يزن النعيمات يقترب من روشن
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي