شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السعدي لن يكون هناك حامل للقضية الجنوبية إلا في حالة واحدة، عدن الغد خاص تحدث القيادي في الحراك الجنوبي رئيس تجمع القوى المدنية الجنوبية عبدالكريم سالم السعدي عن طريقة كيفية حمل ملف القضية الجنوبية من .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعدي: لن يكون هناك حامل للقضية الجنوبية إلا في حالة واحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعدي: لن يكون هناك حامل للقضية الجنوبية إلا في...
(عدن الغد)خاص:

تحدث القيادي في الحراك الجنوبي رئيس تجمع القوى المدنية الجنوبية/عبدالكريم سالم السعدي عن طريقة كيفية حمل ملف القضية الجنوبية من قبل جميع الأطراف والمكونات الجنوبية.

وقال السعدي في تدوينة له على موقع"تويتر" إنه لن يكون هناك حامل للقضية الجنوبية إلا من خلال مؤتمر وطني جنوبي تتوافق عليه كافة القوى ويكون تحت إشراف عربي ودولي".

وأردف السعدي قائلًا:"دعوات العودة إلى دولة قبل العام 90م في ظل العقليات التي تتصدر المشهد الجنوبي اليوم  تحمل في ظاهرها الرحمة ومن وراءها العذاب ومن الغباء البناء عليها لصنع استقرار للمنطقة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعدي: لن يكون هناك حامل للقضية الجنوبية إلا في حالة واحدة وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تتسبب بإجهاض امرأة حامل في الخليل

تسببت قوات الاحتلال الإسرائيلي بإجهاض امرأة حامل، خلال الاعتداء على زوجها، فجر اليوم الأحد، عقب مداهمة منزله في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الجنوبية وحارات البلدة القديمة من مدينة الخليل، وداهمت عدة منازل، واعتدت على المواطن نضال الجعبري وعائلته، ما أدى إلى اجهاض زوجته، وتم نقلها إلى المستشفى.

وأضافت أن مستوطنين اعتدوا على المواطنين في حارة جابر، وواد الحصين، ومنطقة الراس في البلدة القديمة من المدينة، وأطلقوا النار باتجاه منازل المواطنين.

ونظم مستوطنون مسلحون مساء أمس مسيرة استفزازية انطلقت من محيط الحرم الإبراهيمي، وجابت حارات البلدة القديمة، واعتدوا على ممتلكات المواطنين، ومنعوهم من التجول أو الخروج من منازلهم.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • شبانة: الله يكون في عون "رمضان صبحي".. هناك أزمة حقيقية مع المنظمة الدولية
  • الخميسي: نستبعد بأن يكون هناك حل على المدى القريب لأزمة المركزي
  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد
  • نتنياهو للمبعوث الأمريكي: لن يكون هناك إعادة السكان للشمال دون تغيير في الوضع الأمني
  • جمعتهما جنازة واحدة بنعشين.. سيدة تتوفى بعد سماعها نبأ موت شقيقها بالمنوفية
  • برلماني يرفض إدراج العفو والأحوال الشخصية بجلسة واحدة: هناك اختلاف بين القانونين
  • طقس الغد.. الأرصاد توضح الظواهر الجوية على القاهرة والمحافظات
  • «أبوجناح» يُوجه برفع حالة الطوارئ في المنطقة الجنوبية
  • قوات الاحتلال تتسبب بإجهاض امرأة حامل في الخليل
  • لقاء الشويفات اليوم: انهاء الإشكالات والانحياز الكامل للقضية الفلسطينية