شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شكوك حول استمرار مدافع باريس سان جيرمان للموسم القادم، ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أنه هناك شكوك كثيرة حول استمرار النجم الفرنسي لايفن كورزاوا، مدافع نادي باريس سان جيرمان، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شكوك حول استمرار مدافع باريس سان جيرمان للموسم القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شكوك حول استمرار مدافع باريس سان جيرمان للموسم القادم

- ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أنه هناك شكوك كثيرة حول استمرار النجم الفرنسي لايفن كورزاوا، مدافع نادي باريس سان جيرمان، مع الفريق الباريسي هذا الصيف

الصحيفة أفادت بأنه على الرغم من وجوده في الجولة الآسيوية، إلا ان كورزاوا ليس جزءًا من خطط النادي للموسم المقبل، بقائه مؤقت في ظل إنه مستفيد من إصابة نونو مينديز وبرنامج التعافي المعدل لخوان بيرنات فقط

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شكوك حول استمرار مدافع باريس سان جيرمان للموسم القادم وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوثيون ينفذون حكما بإعدام مدان بإغتصاب طفل السجن المركزي برداع وسط شكوك حول بقية المتورطين

نفذت سلطات جماعة الحوثي، السبت، حكم الإعدام بحق مدان بإغتصاب طفل في السجن المركزي بمدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

 

وقالت مصادر محلية، إن سلطات الحوثيين نفذت حكم الإعدام بحق "أحمد عبدالكريم صلاح العمراني" داخل السجن المركزي بمدينة رداع.

 

وأضافت المصادر، أن تنفيذ الإعدام جاء بعد إدانته بإغتصاب طفل داخل السجن المركزي، قدم لزيارة شقيقه الذي يقبع خلف قضبان السجن المركزي برداع.

 

وفي نهاية أغسطس الماضي، أقرت جماعة الحوثي بإغتصاب طفل داخل السجن المركزي مشيرة إلى أن أحد الأطفال كان متواجدا في حوش الإصلاحية لزيارة أخيه السجين، وبعد انتهاء الزيارة اقتاده أحد السجناء إلى مكان خالٍ في السجن، مغافلا الحراسة، ليرتكب جريمة الاغتصاب.

 

وفي ذات السياق، قالت مصادر حقوقية، إن اعتراف الحوثيين بالجريمة وتنفيذهم الحكم بالإعدام بسرعة كبيرة، يأتي لإمتصاص الغضب الشعبي وردة فعل القبائل تجاه الجريمة.

 

وأشارت المصادر، إلى أن المتهم في الجريمة أحد عناصر الحوثيين، فيما حاولت الجماعة دفن القضية والتستر على المشاركين الرئيسين في الجريمة بإلقاء اللائمة بالجريمة على أحد السجناء وإعدامه بسرعة كبيرة.


مقالات مشابهة

  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • الحوثيون ينفذون حكما بإعدام مدان بإغتصاب طفل السجن المركزي برداع وسط شكوك حول بقية المتورطين
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة