صحافة العرب:
2024-07-07@02:37:54 GMT

لصالح من سيباع نفط صافر؟

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

لصالح من سيباع نفط صافر؟

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لصالح من سيباع نفط صافر؟، عدن الغد خاصيلف الغموض مصير برميل نفط خام هو حمولة ناقلة نفط صافر التي ترسو قبالة سواحل محافظة الحديدة .وأعلنت الأمم المتحدة مؤخرا استخراج .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لصالح من سيباع نفط صافر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لصالح من سيباع نفط صافر؟
((عدن الغد)) خاص

يلف الغموض مصير برميل نفط خام هو حمولة ناقلة نفط صافر التي ترسو قبالة سواحل محافظة الحديدة .وأعلنت الأمم المتحدة مؤخرا استخراج ربع حمولة السفينة صافر الى السفينة البديلة .وتحوي السفينة اليمنية الراسية حمولة مليون برميل نفط خام وبدأت عمليات الاستخراج وسط غياب إجابة لسؤال هام وهو لمن ستذهب قيمة النفط المباع.وصمتت الجهات الحكومية وجماعة الحوثي حيال هذا الامر ولم يصدر أي تصريح بهذا الخصوص.ويعتقد في الاغلب ان اتفاق صامت وقع بين الطرفين بخصوص عائدات هذا النفط .وبدأت قبل أسابيع عملية سحب هذه الكميات من النفط الى ناقلة نفط بديلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لصالح من سيباع نفط صافر؟ وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

شديد الحرارة نهارا واضطراب الملاحة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يشهد غدا الأحد، استمرار انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ويسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد وطقس مائل للحرارة رطب ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء ومعتدل  الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

نشاط رياح

كما يشهد  غدا الأحد، رياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة. 

وأوضحت الأرصاد أن نسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح بين 80 إلى 90 % للعظمى ومن 25:50% للصغرى.

وهناك اضطراب في الملاحة على شواطئ البحر الأحمر وخليج السويس والشواطئ الغربية للبحر المتوسط وسرعة الرياح من 30:50 كم /س وارتفاع الموج من 1.5: 2.5

درجات الحرارة  

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الأحد، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 36  للعظمى والصغرى 25 درجة، وعلى السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 39  للعظمى والصغرى 29 وعلى شمال  الصعيد 37 للعظمى  والصغرى 23 درجة، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمى والصغرى 28 درجة .

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. طقس الغد غائم جزئياً مغبر نهاراً رطب ليلاً
  • رئيس حزب الغد: مناقشات مجلس أمناء الحوار الوطني تنقل صورة حقيقية عن مطالب الشعب
  • شديد الحرارة نهارا واضطراب الملاحة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد
  • كوريا الشمالية تكشف عن ناقلة مدرعة تحاكي Stryker الأمريكية
  • شاهد.. الاحتلال يخلف ناقلة جند محترقة بإحدى مدارس الأونروا برفح
  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • «الأرصاد» تحذر من طقس الغد.. درجة الحرارة على القاهرة تصل إلى 35
  • رئيس «الغد» يدعو الحكومة للعمل على تحويل مصر لمركز جاذب للاستثمارات
  • عاجل| الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة اعتبارا من الغد
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة صاروخية ناقلة جند مدرعة للعدو الصهيوني وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة وتصيبها مباشرة