شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حماس الأقصى في خطر والمقاومة جاهزة لكل عدوان سيقوم به الاحتلال، مستوطنون في الأقصى أرشيف رام الله دنيا الوطنأكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس ، عن مدينة القدس، محمد حمادة، أن هناك خطراً حقيقياً .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماس: الأقصى في خطر والمقاومة جاهزة لكل عدوان سيقوم به الاحتلال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماس: الأقصى في خطر والمقاومة جاهزة لكل عدوان سيقوم...
مستوطنون في الأقصى - أرشيف رام الله - دنيا الوطنأكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عن مدينة القدس، محمد حمادة، أن هناك خطراً حقيقياً يهدد المسجد الأقصى، في ظل مساعي الاحتلال الخبيثة باستهداف القدس والمسجد المبارك من خلال مسيرة الأعلام.

وتابع قائلاً: "الاحتلال يشن حربا دينية على القدس والمسجد الأقصى المبارك، من خلال إقامة مسيرة الأعلام، ويهدف إلى تهجير أهلنا في القدس وترجيح الكفة له"، مشيراً إلى أن إصرار الاحتلال على تمرير مسيرة الأعلام يؤكد على فاشية حكومة الاحتلال.

وشدد على أن "الأقصى في خطر والمقاومة جاهزة لكل عدوان سيقوم به المحتل، ضد المسجد الأقصى في قادم الأيام، مؤكداً أن الاحتلال يخطئ التقدير إذا أراد الهروب من أزماته الداخلية، بالعدوان على المسجد الأقصى".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حماس: الأقصى في خطر والمقاومة جاهزة لكل عدوان سيقوم به الاحتلال وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: 4 شهداء وإصابة خطيرة جراء عدوان الاحتلال على جنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، سقوط 4 شهداء وإصابة خطيرة جراء عدوان الاحتلال على مدينة جنين، اليوم الجمعة، وفقا لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.

وفي سياق متصل، أكد باحث سياسي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مستمر في المماطلة بشأن الحرب على غزة ويرغب في استمرارها لفترة طويلة.

مقالات مشابهة

  • 7 شهداء في جنين والمقاومة تتوعد بالتصعيد في الضفة الغربية
  • هنية يستقبل قيادة "الديمقراطية" ويبحثون تطورات "طوفان الأقصى" والمشهد الوطني
  • هنية وطقوش يبحثان تطورات "طوفان الأقصى" الميدانية والسياسية
  • هنية وطقوش يبحثان تطورات طوقان الأقصى الميدانية والسياسية
  • ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين إلى7 شهداء
  • يديعوت: البدء قريبا في تنفيذ فكرة "الفقاعات الإنسانية" شمال قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: 4 شهداء وإصابة خطيرة جراء عدوان الاحتلال على جنين
  • أكثر من 38 ألف شهيد حصيلة الإبادة في غزة.. والمقاومة تواصل الاشتباك
  • 7 أيام على توغل الاحتلال بحي الشجاعية والمقاومة تتصدى
  • خبير عسكري: الشجاعية عصية على الاحتلال والمقاومة ستواصل عملياتها بنفس الوتيرة