وفاة أسطورة كرة القدم الأميركية السابق أو جيه سيمسون

أخبار ذات صلة وفاة «الرجل ذي الرئة الحديدية» عن 78 عاماً

توفي النجم السابق لكرة القدم الأميركية أو جيه سيمسون نتيجة إصابته بمرض السرطان عن 76 عاماً، بحسب ما أعلنت عائلته اليوم الخميس.
كتبت العائلة، على منصة إكس "في 10 أبريل، توفي والدنا أورنثال جيمس سيمسون بعد صراعه مع السرطان.

كان محاطاً بأولاده وأحفاده".
وعرق سيمسون بمحاكمته الشهيرة بتهمة قتل زوجته عام 1995. لكن برئ من الجريمة.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة القدم الأميركية وفاة الأسطورة

إقرأ أيضاً:

ممنوع الحديث.. قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت

قرر نادي مودرن سبورت المصري، الاثنين، منع حديث أي مسؤول به عما يحيط بفاجعة لاعب الفريق الراحل أحمد رفعت الذي تسببت وفاته في حزن عارم في مصر، وجدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأصدر النادي بيانا ذكر فيه أن "مجلس إدارة نادي مودرن سبورت يعلن الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية أو مداخلات تليفزيونية من أي مسؤول في النادي حول اللاعب أحمد رفعت رحمه الله، انتظاراً لقرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ 7 يوليو 2024 من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة". 

وتوفي اللاعب السبت، عن عمر 31 عاما بعد أربعة أشهر من سقوطه على أرضية الملعب  خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه فيوتشر (الذي تغير اسمه قبل أيام إلى مودرن سبورت) أمام نادي الاتحاد بالإسكندرية، ونقل إلى المستشفى، حيث تعرض لتوقف عضلة القلب لمدة تصل إلى حوالي ساعتين، قبل أن تكتب له النجاة. 

بعدها، وعقب تعافيه، خرج رفعت في مقابلة تلفزيونية مؤكدا أن ما حدث له كان نتيجة ضغوط عصبية، وتعرضه لأذى نفسي، من شخص يتمتع بنفوذ كبير. 

ثم جاء الإعلان المفاجئ عن وفاة رفعت، صباح السبت، ليحدث صدمة لدى جماهير كرة القدم في مصر، مما أدى إلى تفجر الجدل عن المتسبب في "أزمة" اللاعب، وما حدث له حتى وفاته. 

الكرة والجيش وحسابات الكبار.. عاصفة غضب في مصر بعد وفاة النجم أحمد رفعت تثار التساؤلات في مصر عمن يحكم كرة القدم في مصر بعد الوفاة المأساوية لنجم المنتخب الوطني أحمد رفعت في عمر الـ31 وما تردد بشأن استغلاله من قبل عناصر عدة للحصول على عمولات من لعبه بالخارج. 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في مصر، الأحد، فتح تحقيق بشأن ملابسات سفر اللاعب للاحتراف في الخارج عام 2022 وذلك رغم تجنيده بالقوات المسلحة.

وذكر بيان أن الوزير أشرف صبحي أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق في جميع الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر رفعت.

وأوضحت وزارة الرياضة أن القرار جاء نظرا لما أثير مؤخرا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية، شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • بعمر 97 عاما.. قاضية تخسر دعوى تستهدف عودتها للعمل
  • وفاة إثنين من المغتربين اليمنيين بحادث مروري في السعودية
  • والدة كريستيانو رونالدو: إدمان نجلي "كرة القدم"
  • وفاة الشاعر الكويتي يعقوب السبيعي عن 79 عاما
  • أسطورة فرنسا: مبابي لا يستحق أن يكون قائدا لكنه سيتألق أمام اسبانيا
  • ترامب يبحث عن نائب.. هؤلاء أبرز المرشحين
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. نظرة على مسيرة تياغو ألكانتارا
  • ممنوع الحديث.. قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • تحليل شخصية كرستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم
  • وفاة مصطفى الداسوكين هرم من أهرامات التلفزيون والمسرح المغربي