صحافة العرب:
2024-07-07@02:55:25 GMT

- خطة روما لزيادة فرصة ضم ألفارو مورتا

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- خطة روما لزيادة فرصة ضم ألفارو مورتا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خطة روما لزيادة فرصة ضم ألفارو مورتا، ذكرت تقارير إيطالية أن نادي روما الإيطالي مازال يأمل التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم نادي أتلتيكو .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطة روما لزيادة فرصة ضم ألفارو مورتا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطة روما لزيادة فرصة ضم ألفارو مورتا

- ذكرت تقارير إيطالية أن نادي روما الإيطالي مازال يأمل التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، منذ عدة أسابيع ماضية لتعزيز الخط الأمامي للفريق بالموسم المقبل

التقارير أفادت بأن الجيالوروسي يسعى إلى زيادة فرصة التعاقد مع المهاجم الإسباني بتقديم عرض مغري من خلال بيع بعض لاعبين الفريق في نافذة سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أتقرب روما من بيع كل من فيلار إلى غرناطة مقابل 4/3.5 مليون يورو، فينا إلى ساسولو اعارة مع احقية الشراء وبيع رينولدز إلى ويسترلو مقابل 3.5 مليون يورو  

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطة روما لزيادة فرصة ضم ألفارو مورتا وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر

ماجد محمد

كشف مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن انتقال الدولي السلوفيني يان أوبلاك حارس الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي النصر.

وأشار خوان خوسيه جارسيا، المتحدث الرسمي لأتلتيكو مدريد، وفقا لـ«الرياضية»: «لا يوجد أي تفاوض من النصر أو برنامج الاستقطاب في السعودية للتعاقد مع الحارس».

وأضاف: «الحارس مهم جدًا بالنسبة لناديه ولا يوجد أي تفاوض في الوقت الجاري من أجل رحيله»، مضيفًا إلى أنه وبنسبة كبيرة لن يحدث تفاوض خلال الفترة المقبلة من أجل انتقاله إلى الدوري السعودي.

ويستمر عقد الحارس السلوفيني مع ناديه الإسباني حتى يونيو من عام 2028 ليتعين على أي نادٍ الحصول على موافقة الحارس وأتلتيكو من أجل ضمه.
وكانت تقارير صحافية إسبانية كشفت خلال الساعات الماضية عن أن النصر يُعد أكثر الأندية اهتمامًا بضم أوبلاك.

مقالات مشابهة

  • حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر