فن، وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى لبنان اليوم،يحيى الفنان وائل كفوري حفلا غنائيا اليوم في بيروت وذلك ضمن الحفلات الغنائية، التي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى لبنان .. اليوم ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى لبنان .. اليوم

يحيى الفنان وائل كفوري حفلا غنائيا اليوم في بيروت وذلك ضمن الحفلات الغنائية، التي تقام هناك في الفترة الأخيرة وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة. 

ويشدو وائل كفوري بعدد من الأغاني التي تنال اعجاب الجمهور اللبناني ولعل من أبرزها: حالف عالحب وأوعى تخاف. 

من ناحية أخرى يحيي الفنان اللبناني وائل كفوري حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن وذلك يوم السبت 5 أغسطس المقبل على المسرح الجنوبي.

وائل كفوري

وطرح اللبناني وائل كفورى مؤخرا أغنيته الجديدة "حالف عالحب" وتعاون في الأغنية مع منير بوعساف وبلال الزين في التوزيع الموسيقى والتلحين.

النجم اللبناني بدأ حياته الفنية بعد ستوديو الفن ثم حقق انتشارا وشهرة كبيرة  بعد إصداره أغنيته الأولى (ما وعدتك بنجوم الليل) ثم أطلق البومه الأول شافوها وصارو يقولوا عام 1994، وأنهى خدمته العسكرية في نهاية عام 1997 وأطلق ألبومه 12 شهر الذي يحوي جميع الأغاني التي غناها خلال فترة الجيش مثل؛ أغنية «عيد الاستقلال» و«عيد العشاق» و«رسالة إلى أمي» توالى بعدها في إصدار الألبومات شارك بالعديد من المهرجانات العربية مثل مهرجان جرش في الأردن ومهرجان قرطاج في تونس. 

وفى عام 1996 قدم ديو مين حبيبي أنا حيث جاء المخرج سيمون أسمر بفكرة عمل (دويتو) بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عام 1998ثم  قدم دويتو بعنوان وصية حب مع ديانا حداد.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى لبنان .. اليوم وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وائل کفوری

إقرأ أيضاً:

إيناس عز الدين تروج لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية: دعواتكم

روجت المطربة إيناس عز الدين، لحفلها الغنائي مع وائل جسار، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية.

ونشرت إيناس عزالدين عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» البوستر الدعائي للحفل معلقة: «توكلت على الله، يسعدني ويشرفني مشاركتي للنجم وائل جسار في ثاني حفلات مهرجان الموسيقى العربية يوم 12 أكتوبر المقبل، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية قيادة المايسترو عادل عايش، دعواتكم ويشرفني حضوركم وتشريفكم ودعمكم».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Enasezzeldeenofficial‎‏ (@‏‎enasezzeldeenofficial‎‏)‎‏

مهرجان الموسيقى العربية

تستعد دار الأوبرا المصرية لتنظيم حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، يأتي حفل الافتتاح الخاص بالمهرجان للفنان الكبير مدحت صالح؛ ليكون يوم 11 أكتوبر المقبل.

ويتضمن مهرجان الموسيقى العربية 48 حفلا غنائيًا وموسيقيًا، ويحيي الفعاليات 78 مطربًا ومطربة بينهم: «محمد حسن، لينا شاماميان- سوريا، لطفى بوشناق- تونس، مدحت صالح، وائل جسار، عاصي الحلاني- لبنان، ريهام عبد الحكيم، تامر عاشور، هاني شاكر وعلي الحجار».

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • «بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان
  • وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد
  • صورة خلف رئيس أركان الاحتلال تكشف مزاعم جديدة حول مصير يحيى السنوار
  • 31 أكتوبر.. مي فاروق تحيي حفلا غنائيا بالكويت ضمن فعاليات "ليلة العمر"
  • إيناس عز الدين تروج لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية: دعواتكم
  • اليوم.. ناصيف زيتون يحيي حفلا غنائيا في أوبرا دبي
  • حرف يدوية في حي الجمالية| يحيى السكري.. 65 عامًا في صناع المشغولات النحاسية القديمة (فيديو)