أعلنت وزارة الشباب والرياضة، مشاركة أكثر من 10 ملايين مواطن في مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب خلال اليوم الأول فقط، حيث استقبلت مراكز الشباب ملايين المواطنين من مختلف الفئات العمرية لقضاء إجازة العيد والاستمتاع بالألعاب الترفيهية.

واوضحت الوزارة - في بيان - أنه تم تنفيذ اليوم الترفيهي بمراكز شباب، تحت شعار " العيد أحلى بمراكز الشباب " تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب- الإدارة العامة لمراكز الشباب، بالتعاون مع كافة مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

وأشارت إلى أن استمرار المبادرة يعد نقطة تحول كبيرة لتقديم خدمات مجتمعية أفضل للجمهور من مراكز الشباب وقيام المراكز بدورها التنموي في بناء الإنسان المصري.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على تكثيف البرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، واستقبال المواطنين والأسر ورواد وأعضاء مراكز الشباب بالمجان وكافة المنشآت الشبابية والرياضية، وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وتفتح مراكز الشباب أبوابها بالمجان لتقديم البرامج الترويحية خلال أيام عيد الفطر المبارك من فقرات فنية واستعراضية وتوزيع هدايا على الأطفال، بجميع مراكز الشباب يتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز، وكذلك تقديم البرامج و الفعاليات الرياضية والترفيهية للجمهور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشباب والرياضة وزارة الشباب الشباب والریاضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

متابعة سير العمل بمراكز الشباب بعدد من قرى الشهداء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجّه اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، رؤساء الوحدات القروية بالمتابعة الميدانية المستمرة للهيئات المجتمعية والصحية لضمان استمرار تقديم خدماتها للمواطنين على مدار اليوم.

وتابع رؤساء الوحدات القروية صباح اليوم سير العمل بالفترة الصباحية بمراكز الشباب بقرى دنشواي وكفر عشما وساحل الجوابر ودراجيل.

وراجع رؤساء الوحدات القروية عوامل الأمن والسلامة، والسجلات والدفاتر الإدارية بمراكز الشباب، والتأكد من تواجد الموظفين خلال الفترة الصباحية لتقديم الخدمات للمترددين على المراكز، فضلاً عن التأكد من الالتزام بإجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء من حيث إطفاء كشافات الملاعب في حال عدم وجود أنشطة اجتماعية أو رياضية.

ومن جانبه أكد رئيس المدينة على ضرورة التنبيه على إجراء الصيانة الدورية لمشتملات مراكز الشباب، وتدوين جميع الملاحظات بسجل الزيارات والتنبيه على تلافيها جميعاً.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • علاج أخطر من الإدمان.. الداخلية تتصدى لمراكز تعذيب المدمنين غير المرخصة بالقاهرة
  • علاج أخطر من الإدمان.. الداخلية تتصدى لمراكز تعذيب المدمين غير المرخصة بالقاهرة
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • متابعة سير العمل بمراكز الشباب بعدد من قرى الشهداء
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا