ردَّت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن من جديد على تصريحات زميلتها الفنانة سيرين عبدالنور حول أحقيتها ببطولة مسلسل "للموت"، وأنه عرض عليها باسم آخر قبل أن تحظى ببطولته ماغي إلى جانب زميلتها دانييلا رحمة.

اقرأ ايضاًماغي بوغصن وماريلين نعمان تغنيان "متل الغيمة".. وترقصان على "3 دقات"ماغي بوغصن ترد على اتهامات سيرين عبدالنور

وسئلت ماغي، خلال حلولها ضيفةً في برنامج "ثقة عمياء" مع الإعلامي علي نجم، حول حقيقة اعتمادها على "الواسطة" للحصول على الدور، كما ادعت سيرين، ليأتي جوابها بتأكيد أن المسلسل كان للأخيرة قبل أن يمنح لها، إلَّا أنه كان تابعًا لشركة منتجة أخرى، لكن مع حصول شركة "إيغل فيلمز"، المملوكة لزوجها جمال سنان، اسندت الشخصية لها.

وأوضحت ماغي أن العمل حينما ان مكتوب منه 4 أو 5 حلقات فقط، ويحمل اسم "الجوزاء، وكان معروض على مجموعة من النجمات إلى جانب سيرين، من بينهن: ورد الخال، ونادين الراسي.

النجمة ماغي بو غصن تتحدث عن عرض مسلسل #للموت على #سيرين_عبد_النور و مجموعة من النجمات قبل دخوله شركة eagle films pic.twitter.com/I9bFK4Vzth

— People بالعربي (@peoplebelarabi) April 10, 2024

وشددت على أن لدى وصول المسلسل إلى شركة زوجها وأصبح قيد التنفيذ كان يحمل اسمها واسم دانييلا لبطولة لعمل.

ولفتت ماغي إلى أنه ربما كان الدور لسيرين في بادئ الأمر، لكن نصيبها أن تحظى به في النهاية، واستطاعت النجاح بالشخصية وتأديته باحترافية.

واختتمت ماغي كلامها، قائلة: "بتمنالها الخير، يمكن هي صرحت لأنها شافت الدور قديه حلو، بتمنالها دور متله وتعطيه أكتر ما عندها".

 

سيرين عبد النور: "دور سحر في للموت كان من نصيبي"


وكانت سيرين قد هاجمت مواطنتها الفنانة ماغي بو غصن بطريقة غير مباشرة، مبينة أن دور "سحر" الذي لعبته ماغي في مسلسل "للموت" كان معروضًا عليها في بادئ الأمر قبل أن ينتقل لها، لافتةً إلى أنها من أطلقت على الشخصية اسم "سحر"، بعدما كانت تسمى "لما".

وتابعت سيرين إلى أن المنتج زياد شويري هو من عرض عليها الدور، لكن حينما علمت بالمشاكل المالية التي يواجهها، عرضت العمل على جمال سنان، الذي بدوره منح الشخصية لزوجته ماغي بو غصن.

وأكَّدت سيرين إلى أن الحادثة وقعت بشهادة عدد من الشخصيات من بينهم: فيليب أسمر، وجويل بيطار، ونادين حابر.

اقرأ ايضاًبعد وفاة والدتها وشقيقتها..ماغي بوغصن تبكي المشاهدين في "ع أمل"

ولم تتوقف هنا، بل كشفت أنه كان من المقرر تصوير مسلسل باسم "الجوزاء" من بطولتها هي ودانيلا، بعد انتهاء تصوير مسلسل "صلة الموت" لموسم رمضان، لكنها تفاجأت بتغيير اسم المسلسل إلى "للموت" واختيار ماغي بطلة العمل.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ماغي بوغصن سيرين عبدالنور مسلسل للموت ماغی بوغصن إلى أن

إقرأ أيضاً:

تفسير رؤية كسر أسنان الفتاة العزباء في المنام.. ابن سيرين يكشف مفاجأة

عالم الأحلام.. يبحث كثيرون عن تفسير حلم كسر الأسنان وسقوطها في المنام، ويتساءل هؤلاء عن تفسير هذه الرؤيا المنامية، وهل بشرة خير أم نذير شر؟

كسر أسنان الفتاة العزباء في المنام

وتستعرض «الأسبوع»، تفسير حلم كسر أسنان الفتاة العزباء في المنام للمفسر ابن سيرين.

تفسير سقوط الأسنان للعزباء

فسر ابن سيرين، رؤية الفتاة العزباء أسنانها الأمامية تسقط في المنام إلى اقتراب زواجها، كما يدل سقوط أسنانها الخلفية في الحلم على فقدان أحد الأشياء المهمة في حياتها، مثل وظيفتها أو وفاة أحد أقاربها.

تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام للعزباء

وفي حالة رؤية العزباء أسنانها تسقط في المنام أثناء الكلام أو الأكل، فيدل ذلك على الشعور بعدم الأمان، فضلًا عن الشعور بالتوتر والقلق من التحدث أمام الآخرين، كما يدل رؤية العزباء أسنانها تسقط في مكان عام على تعرضها للانتقاد والرفض من الآخرين.

تفسير حلم سقوط الأسنان مع الدم

فسر ابن سيرين أيضًا في حالة رؤية الفتاة العزباء أسنانها تتكسر في المنام ويسقط الدم منها، فذلك أمر محمود يشير إلى اقتراب موعد زواجها وإنجابها لمولود ذكرًا، كما يدل على سماع الأخبار المفرحة وتحقيق النجاحات في القريب العاجل.

سقوط الأسنان في المنامتفسير حلم سقوط سن واحد في المنام

يدل رؤية الفتاة العزباء سقوط سن واحد من أسنانها الأمامية في المنام إلى فقدان شخص غالي عليها، أما إذا رأت فقدان سن من أسنانها السفلية، فذلك علامة على حدوث الخير والتخلص من الأعداء والمتربصين.

تفسير حلم سقوط الأسنان في اليد

وفي حالة إذا رأت الفتاة العزباء أسنانها تتكسر وتسقط في يديها في المنام، فيدل ذلك على قرب انتهاء الأحداث الأليمة والخسارات التي حدثت لها طوال سنوات حياتها، كما يعتبر المنام علامة على تحقيق الراحة وسعة الرزق في القريب العاجل.

اقرأ أيضاًتفسير حلم من رأى أنه يسقي كلبا لـ ابن سيرين.. بشرة خير

تفسير حلم من رأى أنه مات في الحج لابن سيرين

تفسير حلم قص الشعر في المنام.. بشرى سارة للفتاة غير المتزوجة

مقالات مشابهة

  • بؤس وانتظار للموت.. الحياة في غزة لا تطاق
  • ثمن نهائي أورو 2024.. إيطاليا تصطدم بسويسرا و ألمانيا تواجه الدانمارك
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • تساقط الشعر في المنام.. مفاجأة في تفسير ابن سيرين
  • «عبدالنور» وشهادته الهامة
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • بعد تسريب “كل الحاجات”.. أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب
  • منير فخري عبدالنور لـ«الشاهد»: نقاشات جبهة الإنقاذ كانت ثرية وهدفها واحد
  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • تفسير رؤية كسر أسنان الفتاة العزباء في المنام.. ابن سيرين يكشف مفاجأة