شارك الدكتور القس أندريه، زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الخميس، بمؤتمر الصلاة السنوي تحت شعار «ولما صلوا» ببيت الوادي بوادي النطرون، بحضور أكثر من 6000 مشارك من شعب الكنائس الإنجيلية من مختلف محافظات الجمهورية، كما شارك في فعاليات المؤتمر الدكتور القس سامح موريس، راعي الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة وقيادات الطائفة الإنجيلية.

شعب الكنائس الإنجيلية

ورحب رئيس الطائفة الإنجيلية بجميع الحضور، معبرًا عن سعادته بالمشاركة في مؤتمر الصلاة، وبمشاركة شعب الكنائس الإنجيلية الكبير من مختلف المحافظات، قائلًا: «وأنا وسطكم اليوم سعيد سعادة كبيرة وأشعر بفرح عظيم أن تصلي الكنيسة معًا»، مضيفًا: «في كل يوم نرى إحسانات الله معنا، ونؤمن ونثق بوجود الله في حياتنا، وأن الله قادر أن يصنع أمرًا جديدًا لكنيستنا وبلادنا ويعبر بنا إلى أرض الخير، ونتضامن مع المحتاجين والفقراء وندعو الخطاة إلى التوبة، لأنه مع الوعد هناك دائمًا مسؤولية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكنائس الإنجيلية الطائفة الإنجيلية الطائفة الإنجیلیة

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 26 سبتمبر: شارك أفكارك الإبداعية

يُعرف مواليد برج القوس بروح المغامرة والتفاؤل، فهم يحبون الحرية ولا يقيدون أنفسهم بقواعد صارمة، كما يمتازون بالفضول وحب الاستكشاف، وغالبًا ما يكون لديهم حس فكاهي عالٍ.

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 26 سبتمبر

كما أن لدى مواليد برج القوس العديد من المميزات الأخرى، ولذا تقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج القوس الخميس 26 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:

حظك اليوم على الصعيد المهني

اليوم يحمل لك فرصًا جديدة في العمل، إذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك أو الانتقال إلى مشروع جديد، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك، تواصل مع الزملاء واستفد من خبراتهم، لا تخف من مشاركة أفكارك الإبداعية، فقد تجد دعمًا غير متوقع.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فتشعر بموجة من السعادة في حياتك العاطفية، إذا كنت في علاقة، فهناك فرص لتجديد الرومانسية مع شريكك، اقضِ وقتًا ممتعًا معًا، فقد تحتاجان إلى قضاء بعض الوقت بعيدًا عن الضغوط اليومية. إذا كنت عازبًا، فقد تقابل شخصًا مثيرًا للاهتمام اليوم.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

صحتك جيدة، ولكن احرص على عدم الإفراط في النشاط. تذكر أن تأخذ فترات راحة كافية، حاول أن توازن بين العمل والراحة، واهتم بنظامك الغذائي. ممارسة الرياضة بانتظام ستساعدك في الحفاظ على نشاطك.

مقالات مشابهة

  • إبروشية الكنيسة الأسقفية تستضيف رئيس الطائفة الإنجيلية
  • رئيس الطائفة الإنجيلية: العمل الاجتماعي جزء من رسالة الكنيسة
  • تعبت من المحاولة؟.. الحل النهائي للتوبة والبعد عن الذنوب
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد رسامة وتنصيب القس بطرس فوزي قسًّا مساعدًا لكنيسة شبرا
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك في حفل تنصيب القس بطرس فوزي
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد رسامة وتنصيب القس بطرس فوزي مساعدًا لكنيسة شبرا
  • وزير الخارجية اللبناني: نجدد رفضنا للحرب وندعو لوقف إطلاق النار بشكل فوري
  • برج القوس.. حظك اليوم الخميس 26 سبتمبر: شارك أفكارك الإبداعية
  • هل يجوز قضاء الصلوات الفائتة وكيفية التوبة عن هذا الذنب؟.. «الإفتاء» توضح
  • الجمعة.. رئيس الطائفة الإنجيلية يلقي محاضرة بإبروشية الكنيسة الأسقفية