صحافة العرب:
2024-09-19@23:29:56 GMT

إنريكي.. «للصبر حدود»!

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

إنريكي.. «للصبر حدود»!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إنريكي للصبر حدود !، أنور إبراهيم القاهرة يبدو أن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي، بدأ صبره ينفد تجاه إدارة النادي التي .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنريكي.. «للصبر حدود»!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنريكي.. «للصبر حدود»!

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي، بدأ صبره ينفد تجاه إدارة النادي التي لم تف بالوعود، فيما يتعلق بالصفقات الجديدة «السوبر». 

وتولى المدرب السابق لمنتخب إسبانيا مهمته الجديدة منذ ثلاثة أسابيع، خلفاً للفرنسي كريستوف جالتييه «المقال»، ليبدأ رحلة جديدة في مسيرته التدريبية، على أمل تنفيذ مشروع طموح اتفق على خطواته مع لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي، والمسؤول عن الصفقات، تحت إشراف ناصر الخليفي رئيس النادي.ومن وقتها، تحوّل تفاؤل «الكوتش» الإسباني إلى تشاؤم وشعور بالإحباط الشديد، وبخلاف حالة كيليان مبابي التي «سممت» الأجواء، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصة بعد استبعاده من الجولة الآسيوية، أبدى إنريكي غضبه، لأن «الميركاتو الصيفي»، لم يقدم له كل الصفقات المطلوبة، والتي اتفق عليها مع كامبوس، إذ يرى أن صفقات أوجارتي وماركو أسينسيو ولي كانج -إن ولوكاس هيرنانديز، ليست جديدة، وإنما تمت في بداية الصيف، ويراها غير كافية.وذكرت شبكة «سبورتس زون» أن إنريكي يحتاج على الأقل إلى 5 صفقات جديدة، وربما يرتفع العدد إلى 6 صفقات، إذا ما تأكد رحيل متوسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي، قبل31 أغسطس المقبل.وأشارت الشبكة إلى أن المدرب الإسباني يريد أن تفي الإدارة بوعودها، ويأمل في التعاقد مع «جناحين سوبر»، ولاعبي وسط بمقدورهما على القيام بالمهام الهجومية والدفاعية على الأطراف، مثل البرتغالي برناردو سيلفا الذي تحاول إدارة سان جيرمان ضمه منذ أسابيع، ولكنها لم تصل إلى شيء، لأن العرض الذي قدمه «الباريسي» لم يكن كافياً بالنسبة لمسؤولي مانشستر سيتي، كما أن اللاعب يفضل على ما يبدو برشلونة الإسباني.واعترف إنريكي أيضاً بأنه لا يمكن أن يبدأ الموسم الجديد، من دون الحصول على رأس حربة «سوبر»، مثل الهداف الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، ولكن سان جيرمان فشل في الوصول إلى اتفاق معه أو مع ناديه، لأن اللاعب يعطي الأولوية لبايرن ميونيخ الألماني الذي يقترب منه بشدة.واختتمت الشبكة تقريرها بإن الخطة التي اتفق عليها إنريكي مع كامبوس، اصطدمت بعقبات كثيرة، ولهذا يساوره القلق الشديد بشأن المستقبل، بينما ترى إدارة سان جيرمان أنه ليس من مصلحتها حدوث خلاف بين كامبوس وإنريكي قبل انطلاق الموسم رسمياً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنريكي.. «للصبر حدود»! وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

ضد التيار

تلعب وسائل الإعلام دوراً محورياً في تشكيل وتوجيه الاهتمامات في الرياضة، وبالأخص كرة القدم في مصر، يعكس الإعلام تأثيراً كبيراً على كيفية تلقي الجماهير للمباريات والأحداث الرياضية، وكيفية تكوين آرائهم، الإعلام يخلق ضغوطاً كبيرة على اللاعبين والمدربين والحكام وجميع عناصر اللعبة، مما يؤثر على أدائهم وراحتهم النفسية، وفي بعض الأحيان يمكن للإعلام أن يشوه الحقائق أو يتلاعب بالمعلومات لأغراض جذب الانتباه، مما يضر بصورة الأندية واللاعبين والحكام، وفي كثير من الأحيان يميل الإعلام إلى التركيز على الجوانب السلبية والخلافات بدلاً من النجاحات، مما يمكن أن يؤثر على سمعة الرياضة بشكل عام.. وما حدث في الدورة الأولمبية باريس ٢٠٢٤ والتي لم يستطع الإعلام المصري الذي يحصل الملايين نظير الإعلانات والرعاة لدوري الكرة المصري أن يبث مباراة أو جزء منها لأي فريق مصري بل ولم يقدم لنا حتي ملخص لأحداث اليوم لهذه الدورة! ومؤخراً ترك للقناة الأم النيل سبورت نقل الدورة البارالمبية وبالطبع نجحت قناة النيل سبورت كعادتها.
رغم ما تدق به بعض الأذرع الإعلامية إلى التقليل من حجم الفوز بحجة ضعف المنافس لكي ينغصون علينا فرحتنا بفريقنا بفوزه الكبير.. لكننا نهنئ منتخبنا المصري وجهازه الوطني وعلى رأسه العميد حسام حسن علي الفوز داخل وخارج الأرض وبنتيجة كبيرة في كلا المباراتين، فهذا المنتظر من الكبير، وأقول للإعلاميين لا تصدروا لنا مشكلة «حجازى» فكل الحق بدون مناقشة مع المدير الفني.. مبروك لمصر ولنا وستعود البطولات بإذن الله.
بذات الاتجاه وفي برنامج المشاكس هاجم مقدم البرنامج اللاعب احمد فتوح رغم إن القضية بين يد القضاء ومازالت لم يصدر فيها حكم، ولا ندري لماذا يشن مثل هذا الهجوم ولصالح من؟ قد يكون مرجعه الفكر الاشتراكي أبان الستينات بإن كل قائد سيارة مخطئًا في أي حادث وفي كل الطرق! رغم أن السائق يقود في نهر الطريق ويكون المخطئ من أقتحم عليه حدود قيادته في وسط الطريق هو من سار عابرًا وليس السائق!
انتشار هذا الفكر وحدث ما نراه دائمًا في شوارعنا فمن يعبر الطريق وهو يتحدث في الموبايل ولا يكلف نفسه حتي عناء النظر ناحية سير السيارات! وعلى السائقين تحمل مثل هذا الاستهتار المقيت من عدم مبالاة البيه حتي يعبر الطريق أو يستكمل المكالمة! ومثل هذه الأخطاء جعلت بلد مثل السعودية تفكر في ثمانينات القرن الماضي إقامة الحد علي من يخترق هذه الحدود، ونحن هنا علينا إيقاف هذه الظاهرة بالضرب من يد من حديد علي من يخترق السير من اي مكان بهذا الاستهتار والتعالي علي الطريق! في الواقع إنه ليس خطأ السائق ولا يحاسب عليه حال إصابة من يخترق الطريق ويتجاوز حدود سير السيارات عبوراً حتي وإن أدي الحادث إلى إصابته أو مقتله، لأن هذا خطأ من سار عابرًا الطريق وتجاوز حدود سير السيارات!

[email protected]

مقالات مشابهة

  • أتلتيك بيلباو يتخطى عقبة ليجانيس بثنائية في الدوري الإسباني
  • ضد التيار
  • بقيادة ليفاندوفسكي ورفاقه.. تشكيل برشلونة الإسباني أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • فرنسا تهاجم نظرية إنريكي «4 في 10»!
  • أحداث سبتة.. وزير الخارجية الإسباني يحذر من سياسات حزب فوكس ويشيد بالتعاون المغربي
  • الإنقاذ الإسباني طلب مساعدة نظيره المغربي..هجوم سمك قرش يودي بحياة سائحة ألمانية في جزر الكناري
  • وزير الخارجية الإسباني : لولا الأمن المغربي لدخل آلاف المهاجرين السريين إلى إسبانيا
  • إنريكي: أصابنا «الدوار» في «الولادة»!
  • إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني