يواصل اهالى ومواطنو محافظة أسوان احتفالاتهم بعيد الفطر بالتوافد على المناطق والمواقع الأثرية والمزارات السياحية. 

احتفالات مركز شباب نصر النوبة في أسوان بمناسبة عيد الفطر المبارك كيف يقضي أهالي أسوان عيد الفطر؟ شاهد عيد الفطر المركز الثقافي الأفريقي بأسوان 

وفى هذا الاطار قامت العديد من الاسر الأسوانية بالتوافد على المركز الثقافي الأفريقي " متحف النيل الوثائقى سابقاً " لمشاهدة قاعات ومحتويات المركز فى أول وثاني أيام العيد لقضاء أجمل الأوقات والمتعة والترفيه والاستمتاع بالمناظر الخلابة والطبيعة الجذابة، والتقاط أجمل الصور التذكارية.

 

المركز الثقافي الأفريقي بأسوان المركز الثقافي الأفريقي بأسوان المركز الثقافي الأفريقي بأسوان المركز الثقافي الأفريقي بأسوان 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان عيد الفطر اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذية لـ«النيباد» تشيد بجهود مصر في المجال البيئي

أشادت ناردوس بيكيلي المديرة التنفيذية لوكالة الاتحاد الأفريقي للتنمية «أودا-نيباد»، بجهود وزارة البيئة في المجال البيئي، مشيرة خلال تفقدها مقر مركز التميز الإفريقي للمرونة والتكيف ببيت القاهرة، إلى تطلعها لقيام المركز بدوره في إلقاء الضوء على مشكلات القارة الأفريقية وما تواجهه بسبب التغيرات المناخية، والبحث عن أفضل الحلول، وتشجيع دخول القطاع الخاص في الاستثمارات البيئية.

وأعربت عن تطلعها للتعاون المشترك من إتاحة المصادر المختلفة، وإشراك الكيانات في تعبئة الموارد وتوفير الأدوات المناسبة لتحقيق أهداف المركز.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وناردوس بيكيلي توماس المديرة التنفيذية لوكالة الاتحاد الأفريقي للتنمية مقر مركز التميز الأفريقي للمرونة والتكيف ببيت القاهرة التابع لوزارة البيئة.

دعم الدول الأعضاء في الاتحاد الإفريقي

ويأتي استضافة المركز بناء على العرض الذي تقدمت به مصر في أثناء شغلها منصب رئاسة الإتحاد الأفريقي كمبادرة لتعزيز الجهود الإفريقية للتكيف، وتم بعد ذلك مناقشة الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس الاتحاد الأفريقي لعام 2019 والرئيس التنفيذي لوكالة الاتحاد الأفريقي للتنمية ، بشأن دعم إنشاء المركز لدعم الدول الأعضاء في الاتحاد الإفريقي في الوفاء بالالتزامات التي تعهدت بها الحكومات الأفريقية لتحقيق أجندة الاتحاد الأفريقي لعام 2063، واتفاق باريس بشأن تغير المناخ، وإطار عمل سينداي للحد من مخاطر الكوارث وكذا عدة اتفاقيات بيئية أخرى متعددة الأطراف.

 

مقالات مشابهة

  • في أول يوم عمل لها.. وزيرة البيئة تستقبل المديرة التنفيذية لوكالة النيباد
  • أبرز فعاليات الأنبا فيلوباتير بكنيسة مارجرجس بتامبا فلوريدا..شاهد
  • وزيرة البيئة: مصر لن تدخر جهدا لإطلاق مركز التميُّز الأفريقي للمرونة والتكيُّف
  • في أول يوم عمل.. وزيرة البيئة تستقبل مديرة وكالة أودا نيباد
  • وزيرة البيئة: «التميز الأفريقي للمرونة» منصة مصرية لدعم مستقبل مستدام لأفريقيا
  • المدير التنفيذية لـ«النيباد» تشيد بجهود مصر في المجال البيئي
  • وزيرة البيئة تستقبل المديرة التنفيذية لوكالة النيباد
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • ندوة حوارية مع الفنان صالح الحايك في المركز الثقافي العربي بأبو رمانة
  • بفيلم تسجيلي عن حياته.. المركز الثقافي الروسي يحتفل بالذكرى 106 للشيخ إمام